<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اقتصاد

البنك الاهلي يحيي اليوم العربي للشمول المالي

عدن( عدن توداي) كتب/ عبدالسلام هائل
تصوير/ زكي اليوسفي

نظم البنك الاهلي اليمني عصر اليوم الاثنين الموافق 29 أبريل 2024م بمقره الرئيسي بمديرية صيرة بالعاصمةعدن فعالية( اليوم العربي للشمول المالي ٢٧ ابريل ٢٠٢٤م). تحت شعار ” نحو تشجيع الادخار لتعزيز الشمول المالي.
والذي استهدف فتح حسابات ل”١٦” حالة من ذوي الهمم، ودعمهم ب(٥٠ الف ريال) لكل حالة من قبل البنك . كدعم واسهام من البنك الاهلي ضمن فعالية اليوم العربي للشمول المالي. وفي اطار حرص قيادة البنك الاهلي اليمني ممثلة برئيس مجلس الادارة الدكتور/ محمد حسين حلبوب والدكتور احمدعلي عمر بن سنكر المدير العام، ومحسن الشبحي نائب المدير العام للدوائر المصرفية، وعلي موسى نائب المدير العام للدوائر المساندة، وذلك في الاحتفاء باليوم العربي للشمول المالي والاسهام المجتمعي للبنك في نشر التوعية المالية بين اوساط فئة ذوي الهمم .
ورحب نائب المدير العام للدوائر المصرفية محسن سعيد علي الشبحي برئيس جمعية المعاقين حركيا والمشاركين من ذوي الهمم الذين استضافهم البنك ضمن فعالياته باليوم العربي للشمول المالي.
واكد حرص قيادة البنك في مواكبة تطورات العصر في ادخال احدث البرامج والانظمة المصرفية التي تلبي احتياجات العملاء وتوفر لهم ارقى الخدمات المصرفية وبكل سرعة وسهولة. مشيرا الى اهمية الفعالية في نشر وتعزيز التوعية باهمية الشمول المالي والذي جسده البنك في فتح حساب ل١٦ حالة من ذوي الهمم ودعمهم من قبل البنك ب(٥٠) الف ريال لكل شخص.
لافتا الى اهمية عملية الادخار في فتح حسابات بمافي ذلك حسابات التوفير لمختلف اطياف المجتمع، وكما يقال ( ادخر القرش الابيض لليوم الاسود)
من جانبه شارك مستشار رئيس مجلس الادارة / صالح عوض في الفعالية بتقديم عرضا شاملا حول اهمية الادخار وعملية تعزيز الشمول المالي بين اوساط المجتمع المحلي،والمتمثل بفتح حسابات وايداع مبالغ بشكل دائم في البنوك.بمافي ذلك عبر فتح حسابات التوفير.وتنمية راس المال للشخص.وكذا الاستفادة من خدمات البنك المختلفه والمتنوعه .كمثل طلب تمويل المشاريع او غيرها من الخدمات….واوضح اهمية احياء البنك الاهلي لليوم العربي للشمول المالي لهذا العام ومارافقها من فعاليات تهدف لتعزيز التوعية باهمية الشمول المالي..
الى ذلك اشاد رئيس جمعية المعاقين حركيا نصر ناصر السقاف بدعم البنك الاهلي لهذه
الحالات من ذوي الهمم وفتح حسابات لهم في البنك الاهلي، واعتبر ذلك بادرة طيبة من قبل قيادة وإدارة البنك.
داعيا كافة البنوك والمصارف الى تقديم المزيد من الدعم للمعاقين اسوة بمبادرةالبنك الاهلي اليمني.
وكان نائب المدير العام للدوائر المصرفية/ محسن الشبحي ومعه مستشار رئيس مجلس الادارة صالح عوض ومدير ادارة التسويق/ بسام مديحج قد قام بتسليم (٥٠) الف ريال المقدمة دعما من البنك الاهلي لكل شخص لعدد(١٦) شخصا من ذوي الهمم.
فيما تولى فريق العمل ممثلا برئيس قسم تطوير المنتجات/ حسان عبدالرحيم ورئيس قسم الترويج والعلاقات العامة/ عماد عبدالحبيب، بالاعداد والتواصل والتنظيم والترتيب للفعالية واستكمال اجراءات فتح الحسابات بالتعاون مع بقية اعضاء فريق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار