<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

الإعلامي نظير كندح شخصية بارزة في سماء الإعلام الأبيني

عدن توداي:

بقلم / فتحي الحسني

يُعدّ الإعلامي نظير كندح اسماً لامعاً في سماء الإعلام الأبيني حيث برز كأحد أهم رواد العمل الصحفي والإعلامي في المحافظة ونظراً لنشاطه الدؤوب وإسهاماته المتميزة

ويُعرف نظير بتغطياته المتميزة للأحداث والاجتماعية والثقافية في محافظة أبين مما ساهم بشكل كبير في إبراز قضاياها على الساحة المحلية .

ولم يقتصر دوره على نقل الأخبار بل اتخذ موقفاً جريئاً في الدفاع عن الحق ونصرة المظلومين من خلال تقاريره التي تناولت قضايا مهمة مما جعله رمزاً للإعلام الحر والمستقل.

إلى جانب مهاراته الصحفية يُعرف نظير كندح بإنسانيته الفريدة واهتمامه الكبير بمعاناة الناس فقد ساهم في التخفيف من آلامهم من خلال مبادراته الخيرية والإنسانية ونال بذلك احترام وتقدير الجميع.

ويُعدّ كندح نموذجاً يُحتذى به للصحفي المُخلص والمُكرس لمهنته. فقد واصل العمل دون كللٍ أو مللٍ حتى في أصعب الظروف إيماناً منه بدور الإعلام في بناء المجتمع وتوعية الناس.

كما يُمثل صحفياً استثنائياً وشخصية ملهمة جسّد بأعماله معنى الصحافة الحقيقية فقد ساهم بشكل كبير في إبراز قضايا محافظة أبين على الساحة المحلية وترك إرثاً عظيماً يُلهم الأجيال القادمة.

إن نظير كندح هو مفخرة لأبين ولليمن بأكملها. وسيظل اسمه محفوراً في ذاكرة أبناء المحافظة كرمز للإعلام الحر والمستقل والإنسانية الحقيقية .

 

فتحي الحسني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار