<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

ثقافة تعز يشارك في تدشين معرضًا للفنون التشكيلية والأشغال اليدوية بمدرسة الشهيد زيد الموشكي.

عدن توداي خاص

اشاد اليوم مدير عام مكتب الثقافة في محافظة تعز الاستاذ عبدالله العليمي بمعرض الفنون التشكيلية والأشغال اليدوية في مدرسة الشهيد زيد الموشكي، والمقام على صالة المدرسة وبتنظيم إدارتها. 
واستمع العليمي مع مستشار المحافظ للشؤون الثقافية الاستاذ مختار المريري، ومرافقيه الاخ طة الشامي – نائب مدير عام المكتب، والاخ مراد علي – مدير العلاقات العامة بالمكتب، والاخ ايمن ياسين – مستشار الثقافة والاعلام، والاخ عبدالله محمد – المدير التنفيذي لمنتدى فكر الحضاري، والفنان هشام النعمان. من مديرة المدرسة ومشرفة قسم الأنشطة والفنون التشكلية عن شرح وافٍ على محتويات المعرض من لوحات فنية متعددة رسمتها أنامل الطالبات الموهوبات، وكذا ما صنعته أياديهن من مشغولات يدوية.
الجدير بالذكر، أن المعرض ودعم مكتب الثقافة له، يأتي لإبراز مواهب وإبداعات طالبات المدرسة وتشجيع طلاب وطالبات المدارس الأخرى بالمحافظة، للإهتمام بالفنون التشكيلية والاعمال اليدوية وتشجيعًا للجميع من أجل إبراز أعمالهم.

وعبر مدير الثقافة عن سعادته وامتنانه لهذا العمل الفني الذي يأتي ضمن نشر ثقافة الرسم بين أوساط الطالبات والطلاب، وتحفيز الموهوبين والرسامين في عرض مواهبهم وإبداعاتهم في هذا المجال، مقدمًا شكره وتقديره لإدارة المدرسة، التي تتميز بالكثير من المواهب المختلفة، سواءً العلمية أوالثقافية.

وقال العليمي: ليس جديدًا على طالبات مدرسة الشهيد زيد الموشكي هذا الإبداع، الذي يفتخر به الجميع، لافتًا بأن ما أبرزته اللوحات بالرسم وما تحمله من معانٍ جمالية، دليل على الإبداع والموهبة، مؤكداً بأن محافظة تعز مليئة بالمبدعين والموهوبين الذين يحتاجون فقط من يأخذ بأيديهم، وينمي مهاراتهم
وإبداعاتهم، وستكون النتائج رائعة جدًا كما هي أمامنا اليوم، حيث يعتبر هذا المعرض وبكل إبداعات بناتنا الطالبات – في هذه المؤسسة التعليمية والحاضنة والداعمة لنشاطات الطالبات زيد الموشكي – أكبر دليل على ذلك.

كما شكر مدير الثقافة، مدرب الفنون التشكيلية المتطوع في المدرسة الأستاذ أباذر العاطفي، وأكد على دعمه لكل نشاط ثقافي وفني، واستعداده لدعم كافة أنشطة المدارس الثقافية والفنية وفعاليتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار