<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

واثق الحسني يتنبأ بترأس عيدروس الزبيدي للوفد اليمني في القمة العربية

عدن توداي/خاص:
تنبأ الكاتب السياسي وعضو الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي واثق البحسني عن الشخص الذي يحتمل أن يترأس الوفد اليمني في القمة العربية.

وقال الحسني، اليوم، في تغريدة له على حسابه الشخصي في تويتر: “القائد عيدروس الزبيدي ربما يترأس الوفد اليمني في القمة العربية”.

موضحا في الحديث عن صحة ماقال مبينا أنه مجرد توقع حيث ذيل تغريدته بالقول “قلت ربما ولست متأكد جيداً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الراعي يلتقي إدارتي حسان والفجر للاستعداد لإقامة أربعينية الفقيد الكابتن "فوزي بامهيد بأبين  اجمل لحظات في افراح القاضي فضل الحوباني وال شائف بعرس ولدهم الشاب الخلوق عواد فرنسا: كانت جماعة الحوثي والشرعية على وشك التوقيع على خارطة الطريق.. ولكن هذا ما جرى! كتب خالد غيلان :تُرى .. مدير عام ثقافة تعز يفتتح معرض للفن التشكيلي للفنانه التشكيلية باسكال ياسر الهمداني منتدى عدن للدراسات الأدبية والثقافية والاجتماعية ينظم ندوة تحت عنوان (المعاناة في الجنوب تنذر بانتفا... جمعية مرضى التصلب العصبي المتعدد بعدن تصدر بيان بخصوص الاستعداد للاحتفاء باليوم العالمي لـ"التصلب ال... اهلي الحصن يلحق بركب المتأهلين على حساب هلال المخزن في دوري الشهيد اديب الحوشبي بجعار. المدير العام للخدمة المدنية بأبين : استكملنا مراحل العلاوات السنوية للموظفين بالمحافظة بنجاح  تدشين المرحلة الثانية من المساعدات الطبية والصحية لذوي الإعاقة في بيحان بشبوة