<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تدشين المرحلة الثانية من المساعدات الطبية والصحية لذوي الإعاقة في بيحان بشبوة

شبوة (عدن توداي) احمد النقطاء

برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د/محمد سعيد الزوعري ومحافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الشيخ /عوض محمد ابن الوزير يدشن صندوق رعاية وتأهيل المعاقين محافظة شبوة تدشين المرحلة الثانية من المساعدات الطبية والصحية لذوي الإعاقةفي مديرية بيحان محافظة شبوة .

بتوجيهات من قبل الشيخ (عوض محمد ابن الوزير محافظ المحافظة دشن صباح اليوم الخميس صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة شبوة وبتمويل من قبل الصندوق -المرحلة الثانية من المساعدات الطبية والصحية لذوي الإعاقة في مديرية بيحان بحضور مديرعام مديرية بيحان الأستاذ / محمد احمد شيخ ومدير عام صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة الأستاذ ( شاكر رجب .

حيث أكد : الأستاذ شاكر رجب مدير عام صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة  يأتي اليوم  تدشين  مشروع المساعدات الطبية والصحية المرحلة الثانية بتمويل من قبل صندوق المعاقين بالمحافظة- والذي تم من خلاله استهداف توزيع عدد ” 9 كراسي متحركة ” لعدد ( 9 من ذوي الإعاقة ) الذين يعانون من ” الشلل النصفي “في مديرية بيحان – وهذا يعتمد على المساعدات الطبية والصحية والتي سوف يتم تنفيذها في باقي مديريات المحافظة.

وأضاف شاكر :أننا بصدد إنشاء مركز للعلاج الطبيعي لذوي الإعاقة بالمديرية إلى جانب تركيب نحو لأكثر  من (مائة شخص ) أطراف صناعية بالتعاون مع مركز سيؤن الطبي وبتمويل من قبل مركز الملك سلمان لتركيب الأطراف الصناعية لكون مديرية بيحان تعرضت للحرب – نناشد المنظمات الدولية والجهات المانحة بالوقوف إلى جانب صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بشبوة في دعم أنشطة الصندوق.

وفي ختام حديثة قدم شكره وتقديرة لمحافظ المحافظة الذي يولي اهتماما خاص لذوي الإعاقة شاكراً جهود السلطة المحلية بالمديرية على اهتمامها ورعايتها لذوي الإعاقة.

من جانب آخر قدم الأستاذ /محمد احمد شيخ مدير عام مديرية بيحان شكره وأمتنانة لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة على جهوده الخيرة في مساعدت ذوي الإعاقة بالمديرية.

كما عبر أهالي وأسر ذوي الإعاقة عن سعادتهم وشكرهم لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة على دعمه لهم بهذة الكراسي المتحركة للمعاقين من ابنائهم الذي له مكانه في نفوس ذوي الإعاقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار