<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدارس النهضة بجعار تقيم حفلاً متميزاً تقديرًا للعطاء والتفوق الذي قدمه الطلاب خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ _ ٢٠٢٤م

أبين /عدن توداي/خاص:

أقامت مدارس النهضة الأهلية النموذجية بمدينة جعار مديرية خنفر محافظة أبين حفلًا تكريميًا للعام الدراسي ٢٠٢٣ – ٢٠٢٤، شمل طلاب رياض الأطفال وطلاب الصف التاسع، بالإضافة إلى الطلاب المشاركين في المسابقات الدولية والأنشطة المدرسية.

تم خلال الحفل تكريم الطلاب عن جهودهم وإنجازاتهم خلال العام الدراسي، وذلك يومنا هذا الأربعاء الموافق ١٥ مايو ٢٠٢٤، الساعة الثامنة صباحًا في ساحة مبنى مدارس النهضة الأهلية.

عكس هذا الحفل تقدير المدرسة للعطاء والتفوق الذي قدمه الطلاب خلال العام الدراسي، ويعتبر مناسبة للاحتفاء بتفوقهم وجهودهم المبذولة.

تضمنت فعاليات الحفل التكريمي عروضًا فنية وعروض تقديرية للطلاب الذين تألقوا في مختلف المجالات الأكاديمية والثقافية والرياضية.

كما تم تسليم شهادات التقدير والجوائز للطلاب المتميزين، وكان هذا الحدث فرصة للتعبير عن فخر المدرسة بإنجازات طلابها ودعمها المتواصل لتطوير قدراتهم ومواهبهم.

وسعى حفل التكريم إلى تشجيع الطلاب على مواصلة التفوق والتميز في مسارهم التعليمي والشخصي، وتعزيز روح المنافسة الإيجابية والتعاون بين الطلاب. وعكست هذه المناسبة الاحتفالية التزام مدارس النهضة الأهلية بتقديم بيئة تعليمية محفزة تعزز تطوير شامل للطلاب وتشجعهم على تحقيق أقصى إمكاناتهم.

ولمزيد من تفاصيل الحفل بشكل أوسع، ففي هذا الحفل التكريمي الباهر، انعكست لحظات الفرح والاحتفاء بالطلاب المتميزين في مدارس النهضة الأهلية النموذجية في جعار. كانت الأجواء مليئة بالود والتقدير، حيث اجتمع الأطفال وأولياء الأمور والمعلمين للاحتفال بهؤلاء النجوم الصغار.

بعد تلاوة القرآن الكريم، انطلقت فقرات الاحتفال بأسلوب منظم ومميز. تفوق الأطفال في مسابقة الحساب الذهني في استنطنبول بتركيا كان محط الأنظار، حيث حصدوا المراكز الثلاثة الأولى بين 504 مشاركًا من 20 دولة. إنجاز يعكس تفوقهم واجتهادهم في مجال الرياضيات.

وفي كلمته، أشاد الأستاذ محمود الحمزة، مدير عام مدارس النهضة، بالجهود المبذولة والتفوق الذي حققوه. كما أعلن استعداد الطلاب للمشاركة في تحدي القراءة العربي في دبي، حيث سيتنافسون مع ملايين الطلاب من مختلف أنحاء العالم.

الأناشيد الجميلة والعروض الرائعة باللغة العربية والإنجليزية أضفت للحفل لمسة من الجمال والتألق. ولن ننسى أبدًا جهود الأستاذة الشاعرة نسمة الهاملي التي ألهمتنا بكلماتها الرائعة.

في ختام الحفل، نؤكد على أهمية اللغة العربية في التعليم ونتطلع إلى مزيد من النجاحات والتفوق في المستقبل. وستبقى مدارس النهضة رائدة في تقديم التعليم الجودة وتنمية قدرات الطلاب.

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار