<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدنمناسبات

تكريم طاقم إدارة الإيرادات بمناسبة عيد العمال: لأن الجهود تستحق التكريم”

عدن/عدن توداي/فواز الشقرا :

في مناسبة عيد العمال، شهد طاقم إدارة الإيرادات في العاصمة عدن تكريمًا مميزًا تقدمت به الأستاذة ميرفت سلامي، نائب المدير العام للتامينات والمعاشات لشؤون الإيرادات. تلك اللحظة كانت اعترافًا بالجهود اللا متناهية التي يبذلها هؤلاء العمال بإخلاص واجتهاد يوميًا.

من خلال تكريم الطاقم، أعطت الأستاذة ميرفت سلامي رسالة قوية عن قيمة العمل وتفانيه. إنه ليس مجرد تكريم رمزي بمناسبة العيد، بل هو اعتراف بالجهود التي تبذلها الفرق الوظيفية لضمان استمرارية العمل وتحقيق النجاح.

طاقم إدارة الإيرادات يمثل قوة العمل الجادة والملتزمة، التي تعكس روح الإصرار والتفاني في كل ما يقومون به. إن تكريمهم يعكس اهتمام ودعم الإدارة لعناصر النجاح في المؤسسة، وتشجيعها للابتكار والتميز في كل جانب من جوانب العمل.

لذا، يستحق طاقم إدارة الإيرادات هذا التكريم اللائق، ويجب أن يكون هذا الإعتراف بجهودهم النبيلة نقطة انطلاق لمزيد من التحفيز والعطاء في رحلتهم نحو النجاح.

إن تكريم العمال هو ليس فقط واجب وإنما دليل على الاعتراف بقيمة عملهم وتقديرهم كعنصر أساسي في بناء المجتمع وتحقيق الأهداف. فلنبقى ملتزمين بدعم وتشجيع الجهود العملية، ولنظل دائمًا ممتنين ومقدرين لكل من يبذل جهدًا في سبيل النجاح والتميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار