<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار عدن

موظفو شركة النفط ينفذون وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة عدن

نفذ موظفو شركة النفط بعدن وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة عدن صباح اليوم الثلاثاء وذلك استجابة لدعوة مجلس اللجان النقابية في الشركة احتجاجا على تجاوزات وتعديات مصافي عدن على نشاط شركة النفط التجاري.

وهتف الموظفون بالشعارات المطالبة بوقف تجاوزات شركة مصافي عدن وإزالة المساكب المستحدثة والعودة إلى النظام والقانون والمحاضر المنظمة لعمل الشركتين.

وطالب الموظفون بوقفة جادة من السلطة المحلية في محافظة عدن إلى جانبهم وإيقاف الممارسات العبثية من قبل شركة مصافي عدن والتأكيد على ضرورة المحافظة على مقدرات ومكتسبات عدن.

واكدت الاخت ليندا عبدالله رئيس مجلس اللجان النقابية في شركة النفط بعدن أن الوقفة الاحتجاجية أمام مبنى المحافظة تأتي في إطار التصعيد السلمي الذي أعلن عنه المجلس سابقا للضغط على الجهات المختصة للتدخل وإغلاق المساكب الغير قانونية التي جرى استحداثها من قبل المصافي.

وأشارت إلى أن التصعيد سيستمر ولن يكون هناك أي تهاون مع من يريد تدمير شركة النفط والعبث بقوت الموظفين داعية وسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني للوقف مع موظفي شركة النفط والعمل معا لإيقاف تجاوزات مصافي عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة نقل اثاث مكة جدة الي الدمام. The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. سكراب حديد نحاس المنيوم بمكة.