<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار عدن

بن جرادي يشدد على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

شدد مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن الدكتور محمود بن جرادي، على ضرورة التعاون والتنسيق بين المكاتب التنفيذية والعمل بروح الفريق الواحد وتغليب المصلحة العامة للمديرية لتجاوز التحديات وفق الإمكانيات المتاحة بما يضمن الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين فيها.

وقال بن جرادي في الاجتماع الذي عقد بمبنى السلطة المحلية لمديرية صيرة، وضم حسين ناصر عضو الهيئة الادارية بالمجلس المحلي بصيرة، وعائش قادري رئيس لجنة الخدمات بالمديرية، و مدراء المكاتب التنفيذية وقيادة شرطة كريتر، أن الأوضاع الراهنة والصعبة التي تعيشها البلاد وتقديرا لدماء الشهداء الذين روت دمائهم الطاهرة هذه المدينة، يتطلب وقوف الجميع لإعادة النظام والحياة لهذه المدينة.

وتطرق الإجتماع إلى أهمية تنفيذ المشاريع التي من شأنها النهوض بالمديرية، وتحصيل الإيرادات، وإعادة تفعيل نظام الغرامات، والتنسيق بين مختلف المكاتب التنفيذية مع شرطة كريتر لتنفيذ الحملات ضد المخالفين، والاستمرار في ازالة المظاهر العشوائية، وتوفير المعدات والاجهزة المختبرية للمراكز الصحية، وتنفيذ حملات رش ضبابي.

بدورهم أستعرض مدراء المكاتب التنفيذية بمديرية صيرة أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم والمقترحات والحلول التي من شأنها أن تسهم في تسهيل عمل المكاتب التنفيذية.

*من علي خميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
حدث. The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. سكراب حديد نحاس المنيوم بمكة.