<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مدير عام الصناعة بعدن: تم ضبط ٥٤ طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية خلال شهر من تفعيل غرفة العمليات

عدن(عدن توداي)خاص

أكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن د. سفيان قاسم ثابت في تصريح لوسائل الإعلام، بأن غرفة العمليات التابعة لمكتب الصناعة والتجارة العاصمة وخلال فترة قصيرة منذ تدشينها من الاخوه وزير الدولة محافظ محافظة الأستاذ أحمد حامد لملس ونائب الوزير المستشار سالم سلمان الوالي منتصف شهر فبراير الحالي.

وفي خلال هذه الفترة القصيرة تم ضبط أكثر من 54 طن من المواد الغذائية بمختلف أنواعها تقدر قيمتها ٤٥.٠٠٠٠٠٠ وتم تحويلها لنيابة الصناعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ,مؤكدا بأن تم التعامل مع البلاغات بسرية تامة وبفضل الله أولآ ثم بجهود طواقم المكتب وفروعه في المديريات وبتنسيق مع الجهات الأمنية والسلطات المحلية في المديريات.

وأوضح الدكتور سفيان قاسم ثابت، بأن غرفة العمليات التابعة لمكتب الصناعة والتجارة تلقت خلال الفترة الماضية 208 بلاغأ من مختلف المديريات وتم التعامل معها جميعا وفق القانون، مشيرآ بأن غرفة العمليات قد أعلنت منذ تدشين الخطوط الساخنة والمجانية من جميع الشبكات إضافة الى خدمة الواتس لتسهل على المواطن الإبلاغ عن أي مخالفة والتواصل مع فريق غرفة العمليات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على الخطوط الساخنة المجانية أرضي – يمن موبايل 8000183 – سبأفون 183 او التواصل عبر الواتس اب 02342117 -02342115

ويأتي ذلك إيمانآ منا بمسؤوليتنا أمام الله أولآ ثم المواطن للحد من التلاعب أو غش تجاري والذي قد يتسبب بضرر على حياة المستهلك واسهامآ منا في تحقيق مستوى معيشي كريم وعادل للمواطن،
لهذا يتطلب منا بذل مزيدآ من الجهود والتنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة لضمان استمرارية عمل غرفة العمليات التابعة لمكتب الصناعة لتحقيق رسالتها في خدمة المواطن بدرجة أساسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival apk 2. The hottest nft market trends you need to know about. إذا كنت تبحث عن بيع اثاث مستعمل في الدمام ، فأنت في المكان الصحيح.