<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

مؤتمر شبوة الشامل .. نشاط اللجنة التحضيرية

كتب / عبدالله سعيد القروة

كل عمل ناجح يكون بهمم رجال ناجحون، وكل عمل مكتمل يرتكز على أسس ثابته ونظرة ثاقبة تخترق الظلام لترى النور.
لا نجامل اذا قلنا ان اختيار اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل كان اختياراً موفقاً، فلكل مقام مقال ولكل زمان رجال ولو اطرينا عليهم لن نوفيهم
حقهم في عملهم المثابر ونشاطهم الدؤوب وانفتاحهم على الجميع دون استثناء! وهذه ميزة تجاوزوا فيها كل العقبات لأنهم وضعوا مصلحة شبوة أولاً، عملاً لا قولاً.

في هذا المقال اريد ان اتحدث عن رجال صنعوا المستحيل الذي هابه غيرهم واقتحموا الصعاب التي افشلت غيرهم، فريق ناجح بكل ماتعني الكلمة رغم الصعاب والمعوقات والتشكيك والتشويه، لكنهم رفعوا الشعار الذي تاجر به غيرهم (كلنا شبوة) رفعوه في سماء شبوة ليتحقق، جمعوا الاضطاد وتوافقوا مع الفرقاء ومدوا ايديهم للجميع… تعالوا لنبي شبوة ونستعيد حقوقها ونضعها حيث تستحق…

اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل نجحت حيث فشل الاخرين ونجاحها شاهد لها وليس نحن، ومن واجبنا ان نتعاون معها بالكلمة والإشادة، اما العمل لم يتركوا لنا ما نقوم به وأقل حق لها علينا أن نقول كلمة حق ونشيد بعمل منقطع النظير تقوم به اللجنة التحضيرية.

في محافظة شبوة عانينا من التهميش عقوداً طويلة وكنا بحاجة إلى كيان يوحدنا وإلى مظلة تجمعنا ولن نجدها في حزب أو مكون بقدر ما نجدها في مؤتمر شامل يجمعنا جميعاً لهدف واحد نسعى من أجل تحقيقه وهو مصلحة شبوة وابنائها بكل انتماءاتهم السياسية والفكرية.

جميل أن نرى أعضاء اللجنة يتسلمون رؤى مختلف الأحزاب والتيارات السياسية في المحافظة، يقبلون الأفكار والمقترحات وإن كان بعضها غير منطقي أو تعجيزي! لكنها خاضعة للتدارس والنقاش.

في الختام شكراً للجنة التحضيرية على ماتقوم به من عمل ونشاط سيكلل بإذن الله بالنجاح وحصول شبوة على حقوقها وموقعها الذي تستحقه.

عبدالله سعيد القروة
٢٧ ديسمبر ٢٠٢٢

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: