<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

مقال لـ عدنان السيد: احمد العيسي…صانع انتصار اليمن..

 

عدنان السيد

من بين ثنايا الحزن ومن واقع مليئ بالمعاناة والالم والحرمان التي يعيشها الشعب اليمني،يبزغ رجل الخير الشيخ احمد العيسي رئيس اتحاد كرة القدم حاملا معه مصابيح الامل وصانعا الفرح والسرور ل 30 مليون يمني، ماكان ذلك ليحدث وما كنا نتحسس هذا النصر ولا تسري شعور البهجة الى قلوبنا لولا جهود وابداع وعمل ودعم شيخنا الجليل ،الذي وقف جنبا الى جنب المنتخب منذ اللحظات الاولى وظل يعمل بصمت وهدوء كعادته بعيدا عن صخب وضجيج الاعلام جاعلا نصب عينيه كيف يرسم سرور في قلوب شعب تكالب عليه كل اعداء الكون ويعيد الالق لبلد عبث به من يدعون وصلا به وحرفوا مسار سعادته الئ اتراحا واحزانا وماتم… فمن بين كل ذلك الركام والرماد ابتهج شعبنا رغم كيد اعدائه وعبر عن فرحه رغم سياج المعاناة التي تحيط به…

ان ذلك النجاح لم يكن ضربة حظ ولا محظ صدفة بل ثمرة اعداد وتهيئة فترة ليست بالقصيرة كان العيسي صانع كل تفاصيلها التي لايرغب الكثير سبر اطوارها لانهم ببساطة كانوا يمنوا النفس بدستة اهداف في شباكنا ليلقوا بلائمة علئ الاخرين ويجعلوا من كل ماارتبط باسم اليمن حالة تنذر في جحود فاضح لهذه البلد والشعب….

لكن ولطالما لايوجد قاموس اسمه يأس ولامصطلح او مفردة هزيمة في مسيرة شيخ رياضتنا ورئيس اتحاد كرتها احمد العيسي فقاد مسيرتها الئ منصات التتويج بانحاز غير مسبوق حفر اسم اليمن في سجلات وارشيف المنتصرين صانعا سعادة وبهجة وسرور وفرح في كل بيت يمني ليدل دلالة ان باستطاعه اليمني التغلب علئ كل هذه المحن والظروف المصطنعة وان النصر في الاخير لليمن الكبير ….

فهنئا لشعبنا هذا النصر ولشيخنا المحبة والسلام من قلوب كل اليمنين

 

عدنان السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo.