<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

انتحار مواطن كان مسجونا في أحد أقسام الشرطة بمدينة مأرب

عدن توداي/خاص:

قالت مصادر محلية بمحافظة مأرب إن مواطن انتحر كان مسجونا في أحد أقسام الشرطة بالمدينة مأرب بعد الاشباه به وتوقيفه من قبل نقطة أمنية.

وأضافت المصدر إن انتحار المواطن “عبدالله البليلي” والذي كان موقوفًا اكثر من نصف شهر في تصرف مخالف للقانون اليمني في التوقيف و تعرض للتعذيب الجسدي.

وحاولت شرطة محافظة مأرب، تبرأت ماحدث في بيان ضعيف صدر منها امس الخميس 16 مايو/أيار، بيانًا ضعيفا بشأن ملابسات انتحار المواطن “عبدالله البليلي” والذي كان موقوفًا في أحد أقسام الشرطة

وقال البيان إنه “في مساء يوم الثلاثاء 7-5-2024 قامت نقطة أمنية بإيقاف المواطن عبدالله خالد عبدالله البليلي بعد الاشتباه به، واصداره تصرفات مريّبة، وإجابات متناقضة ومضطربة، على اسئلة أحد أفراد الأمن الاستفاهمية”.

وأضاف البيان: “على إثر ذلك تم نقله إلى قسم الروضة المنطقة الأمنية الثانية؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية، حيث وصل الى قسم الشرطة في تمام الساعة ( 8:08 ) مساء يوم الثلاثاء، وتم ايداعه التوقيف، وتناول وجبة العشاء مع رفاقه الموقوفين، وفي صباح اليوم التالي الأربعاء 8-5-2024 تناول البليلي مع الموقوفين وجبة الافطار”.

وكانت منظمات حقوقية منظمة سام ورابطة أمهات المختطفين واللجنة الوطنية للتحقيق والمسألة أصدرت بيان أدناه بخصوص الانتهاكات في النقاط الأمنية وأقسام الشرطة بمدينة مأرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار