<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

أبناء أبين يبعثون رسالة إلى مجلس القيادة الرئاسي، وإلى كل من لديه صلاحية التغيير “عدم استجابتكم لمطالبنا ستجعل أبين تنتفض”

 

أبين/عدن توداي /خاص:

بعث المجلس التنسيقي للانتفاضة الشعبية المكونة من جميع أطياف وشرائح المجتمع في أبين رسالة شديدة اللهجة إلى مجلس القيادة الرئاسي، وإلى كل من بيده أو لديه الصلاحيات في تنفيذ مطالبهم .

وجاء ذلك تزامنًا مع ازدياد تردي الأوضاع المعيشية للمواطنين في أبين وكذلك الخدمية والطبية والتعليمية .

وأكد أبناء أبين بضرورة سماع أصواتهم والاستجابة لمطالبهم، كما أضافوا بأن الخروج عن دائرة الصمت الأن جاء بعد صبر عظيم وتحمل طويل .

وكان مضمون رسالتهم: هي #تنفيذ مطلبهم في إقالة المحافظ الحالي الذي أساء لهم وأساء لمحافظتهم، وهو الذي اوصلها إلى ما آلت إليه الأن من وضع مزري ورديء، والذي بدوره أصبح أرض خصبة للفاسدين والعابثين بموارد أبين ودمروا البنية التحتية والخدمية وجعلوا أبين بأسوأ حال، ولم يكن هذا في عهد أي محافظ من الذين سبقوه في هذا المنصب، وكذلك #تنفيذ اختيارهم محافظًا لمحافظتهم من الذين لهم أثر ملموس ومواقف ملموسة تصب لصالح الوطن وشعبه في السلم والحرب، ولانريد أشخاص لم نرَ منهم أي مواقف إيجابية لصالح الوطن، ويعيشون خارج الوطن ولايعلمون عن تضاريس ومشاكل أبين أي شيء، وكذلك غير مرغوبون .

كما أنهم أكدوا بأعلى أصواتهم لن نقبل ولن تقبل أبين إلا بمرشحها، صاحب المواقف المشرفة المعروفة، والذي أكد جميع أبناء أبين بأنه كان ولازال معهم في السلم والحرب، وهو المناضل المعروف لكافة الاراضي والمدن والمحافظات الجنوبية وليس أبين فقط القائد أديب محمد صالح العيسي .

هذا وقد أضافوا في رسالتهم قائلين “مالم يتم الاستجابة لمطالبنا، فأننا نعلن عن انتفاضة مصيرية لن تقف حتى الاستجابة لكافة مطالبنا” .

وجاء في ختام رسالتهم:
“نتمنى من قيادتنا في مجلس القيادة الرئاسي تفهم الوضع والحالة الصعبة التي وصلنا لها، كما نرجو من سيادتكم الاستجابة للإرادة الشعبية للمجتمع الأبيني، وأملنا في الله ثم فيكم وفي استجابتكم لمطالبنا كبير، دمتم فخرًا وشرفًا للإرادة الشعبية والمجتمعية التي ترعى المصلحة العامة للمواطن” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار