<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

بن عفيف يؤكد أهمية التدريب والتأهيل لمنتسبي قوات حرس المنشآت

أكد العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية أهمية التدريب والتأهيل لكافة منتسبي القوات ورفع الوعي لديهم في مختلف النواحي والمجالات.

جاء ذلك خلال افتتاح الدورة الخاصة لتدريب المتدربين (TOT) المرحلة الأولى بقيادة قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات والتي تعقد برعاية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ومدير الأمن اللواء مطهر الشعيبي وبإشراف العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت.

وأوضح العميد أحمد بن عفيف أن الدورة تهدف لتدريب الكوادر الإدارية في قوات حرس المنشآت ليكون عندهم الخبرة الكافية لنقل الخبرات إلى الأفراد وذلك ضمن الجهود التي تبذلها قيادة القوات لرفع كفاءة منتسبيها.

وحث قائد قوات حرس المنشآت كافة المشاركين في الدورة على الاستفادة الكاملة من محاورها ونقل الخبرات المكتسبة إلى باقي أفراد القوات خاصة والمجتمع بشكل عام وتعزيز الحضور المجتمعي لرجال الأمن.

ووجه العميد أحمد بن عفيف كلمة شكر لمحافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ومدير الأمن اللواء مطهر الشعيبي على دعمهم لمثل هذه الدورات التي تهدف لرفع الوعي لدى رجال الأمن مشيرا إلى أن هناك المزيد من البرامج التدريبية خلال الفترة المقبلة.

وقدم بن عفيف الشكر لقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على جهودهما والدعم اللا محدود الذي يقدمانه لبلادنا في ظل الظروف الراهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !. A guide to augmented reality what you need to know. How to safely buy, store, and sell crypto currency as a beginner.