<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

اختتام اول دورة في مجال التفصيل والخياطة لمشروع الانعاش الإقتصادي وتمكين الأسر بالمكلا

المكلا /عدن توداي /خاص

اختتم اليوم بمدينة المكلا أول دورة في مجال التفصيل والخياطة لمشروع الإنعاش الاقتصادي وتمكين الأسر والذي يأتي برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وتمويل من برنامج حضرموت للتمويل الأصغر وتنفيذ ملتقى سيدات أعمال حضرموت بالشراكة مع مشغل الغد للتفصيل والخياطة.

وقدم المتدربات نماذج للأعمال التي تدربن عليها وكانت رائعة بينت التدربب والتأهيل الممنهج الذي يحقق الاتقان لدى المشاركات وتطبيق ماتلقنه خلال فترة التدريب .

وفي الاختتام أشادت رئيسة ملتقى سيدات أعمال حضرموت الأستاذة فائزة سالم باني بالمشروع موضحة النجاح الذي عملوا على تحقيقه قد تحقق وهاهن اليوم يجننن الثمرة من خلال الأعمال التي عرضت من قبل المتدربات.

وقدمت باني شكرها للسلطة المحلية ممثلة بالأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي على اهتمامه بالمرأة الحضرمية وخلق لها فرص التدريب والتأهيل لتقوم على إعالة أسرتها وتكون فاعلة في المجتمع مثمنة دور الممولين والشركاء في إنجاح مثل هذه المشروعات التي ترتقي بالمرأة الحضرمية والوطن .

حضر الاختتام مسؤول برنامج حضرموت للتمويل الأصغر الأستاذ مصطفى السعدي والمسؤول المالي لجهاز محو الأمية الأستاذ سامي عوض باقلب ومسؤول دائره التدريب بحهاز محو الأمية الأستاذ وجدان بن علي الحاج ومدير محو الأمية وتعليم الكبار فرع المكلا الأستاذ عادل محمد بن جوهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار