<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

حلف قبائل حضرموت يحتفل بالانتصار على تنظيم القاعدة وتحرير ساحل حضرموت

المكلا /عدن توداي /خاص

يستعد حلف قبائل حضرموت لإقامة فعالية احتفالية كبرى بذكرى تحرير ساحل حضرموت من قوى التطرف والإرهاب (تنظيم القاعدة) في مدينة المكلا يوم السبت الموافق الرابع من مايو 2024م لإظهار الدور المجتمعي الحقيقي لصنع الانتصار , وتكريمًا لتضحياته الجسام في سبيل ذلك.

وقال الحلف في بلاغ له صدر اليوم باسم ناطقه الرسمي الكعش سعيد السعيدي أن هذه الاحتفالية تأتي تكريمًا للمجتمع الحضرمي الذي هو الأساس و ينبذ التطرف والارهاب من طبيعته ,ويحيي كل القوى العسكرية والأمنية المناهضة للإرهاب وما قدمته من تضحيات ضد هذه العناصر اينما وجدت في كل ربوع حضرموت والوطن بشكل عام .

نص البلاغ :

بسم الله الرحمن الرحيم
بلاغ صحفي
حلف قبائل حضرموت يحتفل بالانتصار على تنظيم القاعدة وتحرير ساحل حضرموت
تجرى تحضيرات على قدم وساق لإقامة فعالية احتفالية بذكرى تحرير ساحل حضرموت من قوى التطرف والإرهاب (تنظيم القاعدة) في مدينة المكلا يوم السبت الموافق الرابع من مايو 2024م لإظهار الدور المجتمعي الحقيقي لصنع الانتصار , وتكريمًا لتضحياته الجسام في سبيل ذلك.
فقد عمل حلف قبائل حضرموت من خلال كل المجتمع الحضرمي للدفاع عن حضرموت والحفاظ على الأمن والسكينة العامة فترة اللا دولة وحافظ على أهم موارد البلاد المتمثلة في الحقول النفطية , ومنع عناصر تنظيم القاعدة من الوصول إليها , وكانت المناطق المتواجد فيها الحلف حاضنة آمنة لاستقبال كل أبناء حضرموت ,ومن خلالها تم تأسيس نواة القوة العسكرية الرسمية تحت شرعية الدولة , وكانت منطلق عملية التحرير والمشاركة الفعلية الميدانية وصولًا إلى ما نعايشه اليوم من أمن واستقرار وسكينة .

وتأتي هذه الاحتفالية تكريمًا للمجتمع الحضرمي الذي هو الأساس و ينبذ التطرف والارهاب من طبيعته ,ويحيي كل القوى العسكرية والأمنية المناهضة للإرهاب وما قدمته من تضحيات ضد هذه العناصر اينما وجدت في كل ربوع حضرموت والوطن بشكل عام .

والشكر في الأول والأخير لله وحده لتحقيق هذه الانتصارات ولكل الدول التي ساهمت وشاركت ودعمت في تثبيت الأمن ومحاربة الإرهاب.

الكعش سعيد السعيدي
الناطق الرسمي لحلف قبائل حضرموت
المكلا في 28 ابريل 2024م


اكتشاف المزيد من عدن توداي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار