<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مسام: نزع نحو 800 لغم وذخير غير منفجرة باليمن خلال الأسبوع الفائت

عدن توداي/ خاص:
أعلن مشروع مسام لنزع الألغام في اليم الأحد، أن فرقه الميدانية، تمكنت خلال الأسبوع الفائت من نزع نحو 800 لغم وذخيرة غير منفجرة وعبوة ناسفة.

وقال المشروع في بيان لمركزه الإعلامي “في الأسبوع الماضي (20- 26 أبريل 2024) وحده، أزال خبراء إزالة الألغام في مشروع مسام 797 قطعة فتاكة، بما في ذلك لغم أرضي مضاد للأفراد، و110 ألغام مضادة للدبابات، و681 ذخيرة غير منفجرة، وخمس عبوات ناسفة).

وأضافت أن الفرق الميدانية تمكنت خلال الفترة من تطهير 228,407 متراً مربعاً.

وأشار إلى أن إجمالي الألغام التي قامت بنزعها فرق المشروع ارتفعت منذ بدء المشروع وحتى 26 أبريل الجاري إلى 438،413 لغماً وذخيرة غير منفجرة وعبوة ناسفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
العميد مقبل الردفاني يشيد بدور العيسي في الثورة الجنوبية عاجل | مؤتمر حضرموت الجامع : انهيار الخدمات وتنكيل معيشة الشعب إذلال للمجتمع و إخفاق قيادي رئيس مجلس القيادة يصل البحرين على رأس وفد رفيع للمشاركة في القمة العربية بتنظيم منظمة سائس.. ورشة عمل تناقش الاحتياجات التدريبية للمؤسستين العسكرية والأمنية بحضرموت ثقافة تعز يشارك في تدشين معرضًا للفنون التشكيلية والأشغال اليدوية بمدرسة الشهيد زيد الموشكي. بتنظيم منظمة سائس ورشة عمل تناقش الاحتياجات التدريبية للمؤسستين العسكرية والأمنية بحضرموت نائب رئيس جامعة عدن وعميد كلية اللغات يفتتحان الورشة الخاصة بضمان الجودة والاعتماد الاكاديمي عاجل: بدء صرف مرتبات شهر ابريل 2024 م لمنتسبي وزارة الداخلية قطاع التدريب والتأهيل بوزارة التربية يختتم الدورة التدريبية لبرنامج تدريب مهارات واستراتيجيات تدريس ... العيسي يُطلع وزير الأشغال على أهمية مشروع طريق لودر سباح يافع الاقتصادية والاجتماعية