<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

الشاذلي يثمن دور برنامج الأغذية العالمي في عدن

عدن توداي/خاص:
ثمن وكيل أول محافظة عدن الأستاذ محمد نصر شاذلي دور برنامج الأغذية العالمي في عدن جاء ذلك خلال إستقباله اليوم ممثل برنامج الأغذية في اليمن السيد لوران بوكيرا والوفد المرافق له.

وعبر الشاذلي عن بالغ سعادته بهذه الزيارة ناقلاً تحيات محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، مشيداً بالبرامج والمشاريع التي يقدمها البرنامج من خلال المعونات العينية والنقدية التي تستهدف الالاف من الأسر المحتاجة وتسهم في التخفيف من معاناتهم.

وأكد الشاذلي أن السلطة المحلية برئاسة المحافظ لملس تولي الاهتمام الكامل لتقديم أوجه الدعم الممكن وتذليل الصعاب أمام عمل المنظمات الدولية العاملة في عدن، مطالباً بتكثيف جهود ودور المنظمات في إقامة مشاريع وبرامج مستدامة لأبناء عدن.

من جانبه عبر السيد لوران بوكيرا أشاد بمستوى بلدعم المقدم من قبل السلطة المحلية لفريق البرنامج من خلال التنسيق المشترك عبر مكتب التخطيط والتعاون الدولي وتذليل الصعاب خلال تنفيذ البرامج والمشاريع

وأستعرض لوران مجمل البرامج والمشاريع والإشكاليات التي واجهت عمل البرنامج خلال الفترة الماضية والآليات المتبعة في معالجة الأخطاء من خلال لجان التقييم المشتركة من البرنامج ومكتب التخطيط والجهات الحكومية الأخرى.

حضر اللقاء مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الأستاذة انتصار مرشد ومدير عام مكتب المحافظ سعيد ظفير ومدير مكتب وكيل أول نوار ابكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival apk 2. Perfect click – photography learning institute. Regulatory considerations for nft investments.