<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

انتهاء مرحلة أعمال الصرف الصحي لشارع السيلة الرئيسي في مديرية الشيخ عثمان البالغ تكلفته “19” ألف دولار

عدن توداي/ خالد السبراتي :

ضمن اهتمامات السلطة المحليه في مديرية الشيخ عثمان بالمشاريع الخدميه والبنية التحتية استكملت صباح اليوم أعمال الصرف الصحي لشارع السيلة الرئيسي في المديرية.

حيث أكد مدير عام مديرية الشيخ عثمان رئيس المجلس المحلي الدكتور وسام معاويه سعيد سالم، ان المرحلة الأولى من عملية تأهيل شبكة الصرف الصحي لشارع السيلة الرئيسي قد استكملت و البالغ تكلفتها “19” ألف دولار بتمويل من صندوق رجال المال والأعمال في سوق السيلة.

واضاف معاوية بأننا مستمرون في أعمال التجديد وصيانة شبكات الصرف الصحي وسوف يتم الانتهاء من الأعمال قريباً، وذلك ضمن خطط مكتب الاشغال العامة بالمديرية لرفع كفاءة الشبكات لإطالة عمرها الافتراضي والحفاظ عليها.

كما وجه معاوية خلال تفقده المشروع بالالتزام بالمواعيد المتفق عليها وسرعة الانتهاء من أعمال شبكات الصرف الصحي في الموعد المحدد، وأكد على بدأ تنفيذ مشروع تصريف مياه الأمطار في منطقة السيلة مشيراً في الوقت ذاته بأن هذه المرحلة من المراحل الاستراتيجية سيستفيد منها سكان شارع السيلة الرئيسي والأحياء المجاورة له.

*يجدر بالذكر أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة مكتب الاشغال العامة بالمديرية وتعاون القطاع الخاص لافتا الى أن المديريه تعمل بشكل مستمر ووفق الإمكانيات والموارد المتاحة على تغطية جميع أحياء المديرية بشبكات تصريف مياه الأمطار، وتليها مرحلة رصف شارع السيلة الرئيسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار