<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
وفيات

مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي في وفاة الشخصية السياسية المناضل الشيخ محسن بن فريد العولقي

عدن توداي / خاص

بعث مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي، وزير الدولة، اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشخصية السياسية والاجتماعية المناضل الشيخ محسن بن فريد العولقي الأمين العام لحزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة)، الذي وافته المنية فجر اليوم في العاصمة المصرية القاهرة بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

وأشاد الشيخ المفلحي في برقيته بمناقب وادوار الفقيد وإسهاماته النضالية الوطنية البارزة في كل المراحل والمنعطفات السياسية التي مر بها الوطن، مشيراً إلى أن الفقيد العولقي أفنى حياته منذ ريعان شبابه في طليعة الحركة الوطنية من أجل تعزيز قيم العدالة والمساواة، والمشاركة السياسية الواسعة بتجسيد كفاءته طوال مشوار حياته في خدمة الوطن واستقلاله ومسيرة بنائه وتنميته. مؤكدا في الوقت ذاته بأن الوطن خسر برحيل المناضل محسن بن فريد واحدا من أبرز رجالاته المخلصين، وشخصية سياسية، واجتماعية فذة، كان لها حضورا في المشهد الوطني .

وعبّر المفلحي في ختام برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاده بسام، وصفوان محسن بن فريد، وكافة آل بن فريد وقبائل العوالق، وجميع أبناء محافظة شبوة وأبناء الجنوب عامة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.. سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار