<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مديرية المنصورة تقيم حفلاً فنياً وتكريمياً لرواد الحركة الاعلامية والفكرية

عدن (عدن توداي) نائلة هاشم

تزامنا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى السابعة لاعلان المجلس الانتقالي الجنوبي في الرابع من مايو 2017 و تفويض الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس المجلس الرئاسي.

برعاية كريمة من معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس اقيم صباح اليوم في مديرية المنصورة بقياده السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبي حفلا فنيا و تكريميا لعدد من المبدعين في المجالات الفكرية و الادبية و الفنية و الاعلامية الذين ساهموا بالنهوض بالحركة الثقافية و الفكرية في الجنوب.

بحضور الامين العام للمجالس المحلية نائب محافظ محافظة عدن بدر معاون، وكيل محافظ محافظة عدن لشؤون الشباب عبد الرؤوف السقاف، مدير عام مديرية المنصورة احمد الداودي،
وكيل وزارة الادارة المحلية معين محمود صالح، رئيس تنفيدية انتقالي المنصورة وضاح الحريبي ومدراء عموم المديريات في محافظة عدن.

وخلال الحفل القى الامين العام للمجس المحلي نائب محافظ محافظة عدن بدر معاون كلمته نقل في مستهلها تحيات محافظ محافظه عدن احمد حامد لملس للحاضرين جميعا وقال سعداء بتواجدنا معكم للاحتفال بالذكرى السابعة لاعلان عدن التاريخي 4 مايو 2017 لتاسيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتفويض الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس للمجلس الانتقالي الجنوبي.
ويعتبر هذا يوما عظيما ونقله تاريخية للشعب الجنوبي وقضيته العادله، و خلال مسيرته استطاع المجلس انتقالي تاسيس فروع له في جميع المحافظات الجنوبية، وتوطيد العلاقات مع كافة ابناء شعب الجنوب الحر الابي ، وانشاء قوات تحافظ على الامن والاستقرار في ربوع وطننا الحبيب.
مجددا العهد و الثقة بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي و بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لقيادة المرحلة القادمة لوصول الشعب الجنوبي للامان والحفاظ على ارضه حرة مستقلة واستعادة دولة الجنوب وعاصمتها عدن.

من جانبه اشار وكيل محافظ محافظة عدن لشؤون الشباب عبد الرؤوف السقاف ياتي هذا اليوم تتويجا و احتفالا بمرور سبعة اعوام على اعلان عدن التاريخي وانطلاق المجلس الانتقالي الجنوبي وتفويض الشعب للقائد الرمز عيدروس قاسم الزبيدي في الرابع من مايو 2017.
مضيفا وفي هذا اليوم العظيم تشهد العاصمة عدن تكريم عدد من الادباء والمفكرين ورواد الثقافة من هذه المحافظة الباسلة عدن السلام في مديرية المنصورة مدينة الشهداء التي قدمت الاف الشهداء والجرحى وكانت وما زالت نموذجا يحتذى به في جميع مديريات العاصمه عدن.
مجددا العهد للقيادة في المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي.

وقد تخلل الحفل الخطابي والفني تكريم عدد من المبدعين في المجالات الفكرية و الادبية والفنية و الاعلامية ، والأغاني الوطنية الجنوبية، نالت استحسان الحاضرين.

وشهد الحفل حضور ، وعدد من أعضاء القيادة المحلية في مديرية المنصورة والمجلس الانتقالي الجنوبي، ومجلس المستشارين وقيادات السلطة المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية ، كدلك حضور عدد كبير من مختلف شرائح المجتمع ولفيف من الاعلامين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار