<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
مجتمع مدني

حرس المنشآت تدشن ورشة عمل للتعريف بخطر المخدرات

برعاية كريمة من محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، دشنت قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم الأحد ورشة عمل للتعريف بخطر المخدرات تحت شعار “شارك حقائق المخدرات انقذ الأرواح” وذلك تزامنا مع اليوم العالمي للمخدرات.

وشهدت الورشة مشاركة مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي والنقيب مياس الجعدني مدير مكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني.

وفي افتتاح الورشة أشاد اللواء مطهر الشعيبي مدير أمن عدن بالجهود التي تبذلها قيادة قوات حرس المنشآت الحكومية في سبيل محاربة ظاهرة انتشار وترويج المخدرات والحشيش.

وحذر الشعيبي الشباب من تعاطي المخدرات وخصوصا مادة الشبو مشددا على ضرورة أن تطلع كافة الجهات بواجبها للتصدي لهذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد المجتمع.

ووجه الشعيبي نداء عاجل الى أولياء الأمور للحفاظ على أبنائهم ومتابعتهم ومعرفة كافة أمور حياتهم وابلاغ الجهات الأمنية عن أي مروج أو متعاطي للمخدرات والحشيش.

من جانبه ألقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين مؤكدا أن المخدرات خطر يداهم الجميع وعلينا جميعا الوقوف بحزم ضده.

ودعا بن عفيف الشباب إلى ممارسة الرياضة والابتعاد عن الآفات والمخاطر التي تهدد حياتهم والحذر من الذين يريدون اسقاطهم في مستنقع ووحل المخدرات والحشيش.

وألقى النقيب مياس الجعدني مدير إدارة مكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني كلمة تعريفية عن انجازات الإدارة في مكافحة المخدرات والمصاعب التي تواجههم مقدما شكره للعميد أحمد بن عفيف على جهوده لمحاربة الآفات والمخاطر التي تهدد الشباب.

عقب ذلك قدم العقيد أنيس عبدالخالق أحد خبراء مكافحة المخدرات شرح مفصل عن مادة الشبو المخدرة والمواد التي تتكون منها معرفا الحاضرين على نماذج من الشبو والافيون والحشيش.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى