<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

مكتب وكيل أول أبين يكرم مؤسسة يافع للتنمية على جهودها التنموية

كرّم مكتب وكيل أول محافظة أبين مؤسسة يافع للتنمية المؤسسة الأكثر فعالية في شتى المجالات التنموية في المحافظة، وذلك ضمن سلسلة تكريمات المؤسسات الخيرية والإنسانية الفاعلة في محافظة أبين، والتي لها بصمات جبارة في محافظة أبين، ومؤسسة يافع للتنمية في طليعة تلك المؤسسات التي تستحق التكريم والإشارة.

وقام مدير مكتب الوكيل الأول الدكتور فوزي النخعي وبحسب توجيهات الوكيل الأول بتكريم مؤسسة يافع للتنمية، وذلك بدرع التميز لهذا العام 2021م وكذا منحها شهادة تقديرية.

وقال الدكتور فوزي النخعي إن التكريم يأتي شكراً وعرفاناً بتلك الجهود المبذولة من قبل المؤسسة، والمتمثلة في المدير التنفيذي للمؤسسة السفير خالد الحصني، وهذه المؤسسة تظل منارة للعطاء والبذل بكل سخاء.

وأشار الدكتور النخعي إلى أن هذا التكريم هو رد للجميل لتلك الأعمال الإنسانية والخيرية الذي تقوم به المؤسسة، وإن كان تكريماً بسيطاً وقليلاً في حق هذا الصرح الشامخ والخيري والإنساني.

وأوضح النخعي أن التكريم جاء تعبيراً عن مدى تقدير وعرفان وكيل أول محافظة أبين وليد الفضلي لهذه المؤسسة الخيرية والإنسانية متنميناً لهم دوام التوفيق والنجاح في مهام أعمالهم الخيرية والإنسانية.

من جهته أشاد السفير خالد الحصني بجهود الوكيل الفضلي والاسهامات والمشاريع التي يقوم بها، وحملني شكره وتقديره وامتنانه لهذه اللفتة الطيبة من سيادة الأخ الوكيل الأول لمحافظة أبين..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار