<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
وفيات

قيادة ومنتسبي الشرطة العسكرية فرع أبين يعزون بوفاة المساعد حسن الحوتري

عدن توداي / خاص

بعثت قيادة ومنتسبي الشرطة العسكرية في محافظة أبين، اليوم، برقية عزاء ومواساة بوفاة المساعد حسن الحوتري أحد منتدبي القوات الخاصة فرع أبين، الذي وافته المنية عصر امس الإثنين الموافق 6 مايو 2024م في مستشفى أطباء بلا حدود بعدن اثر إصابته قبل أسبوع بخلاف شخصي مع أحد أفراد اللواء السادس دعم واسناد في بوابة معسكر قوات الأمن الخاصة بأبين.

وأشادت قيادة ومنتسبي الشرطة العسكرية في البرقية بمناقب الفقيد الوطنية وموافقة الشجاعة التي سطرها في قتال وملاحقة التنظيمات الإرهابية في وادي عومران وفي كافة مواقف الشرف والبطولة والتضحية والفداء وحقق انتصارات كبيرة برفقة القوات المسلحة والأمن للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة .

ودعت قيادة الشرطة العسكرية الطرفين إلى تهدئة الوضع وتحكيم العقل ووأد الفتنة وتفويت الفرصة على المتربصين والحاقدين  وطيور الظلام لتجنيب المحافظة من أي فوضى، وتحكيم الجهات الأمنية والقضاء في المتسبب بهذه الحادثة.

وعبروا في ختام البرقية عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى أسرته وكافة القوات العسكرية والأمنية وكل محبيه برحيل واحد من خيرة رموزها الأمنية، سائلين المولى العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

المعزون :

قيادة وضباط وصف ضباط وأفراد الشرطة العسكرية

عنهم : العميد يوسف العاقل قائد الشرطة العسكرية فرع أبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار