<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

دار سعد : اختتام الدوري الكُرَوي الرمضاني في بئر فضل

عدن توداي:خاص
اختتم في مدينة بئر فضل بمديرية دار سعد , الأحد , بطولة الدوري الكُرَوي الرمضاني , الذي أُقيم برعاية من وزير الدولة محافظ العاصمة عدن , أحمد حامد لملس , وشَهِدت منافسة عِدةَ فِرقٍ شعبية تَشّمَلُ مختلف أحياء المدينة , على ملعب عدن الجديدة الرياضي .

وفي المباراةِ الخِتامية التي شَهِدها مدير عام المديرية , عبّـود ناجـي حسيـن , وعدد من الشخصيات السياسية والأمنية والاجتماعية , تغلب فريق , ” بُلك سته زائد سبعة على نظيره بُلك إثنين ” , بخمسة أهداف مقابل لا شيء , في أجواءٍ حماسيةٍ وحضور جماهيري كبير , نال على إثرها الفريق الفائز كأس البطولة التي أُقيمت بدعمٍ سخيٍ من رئيس اللجان المجتمعية بـبئر فضل , المستشار جمال العيسائي .

وفي كلمة له , أشاد مدير عام المديرية , بقدرة منظميّ البطولة على احتواء حماس الشباب في تنمية مهاراتهم البدنية وصقل مواهبهم في إعدادهم لتأسيس فريق رياضي للمديرية , لافتاً إلى توجيهه مكتب الشباب والرياضة بالمديرية لإعداد خطة متكاملة لتبني إبداعات الشباب في مختلف قطاعات الرياضة .

يُذكر أنّ الدوري الكُروي شاركت فيه ثمان فرق رياضية , تُمثل كافة أحياء مدينة بئر فضل , والذي حصل فيه اللاعب , عوض رجب , لقب هدّاف الدوري بإحدى عشر هدف خلال البطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival. 4 virtual reality and augmented reality could deliver 1. Copyright © 2024 coin score online | powered by wordpress.