<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

فريق الشيخ عثمان يتوج بطلا لبطولة الاستقلال الوطني لمديريات عدن

توج فريق مديرية الشيخ عثمان بطلا لبطولة الاستقلال الوطني لكرة القدم التي اختتمت مبارياتها عصر اليوم على ملعب نشوان الرياضي.

 

وجاء تتويج فريق الشيخ عثمان بفوزه على فريق المنصورة بضربات الجزاء الترجيحية بخمسة اهداف مقابل اربعة اهداف ليحرز فريق الشيخ لقب البطولة.

 

وكانت البطولة قد انطلقت في الاسبوع الماضي بتنظيم مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة برعاية مدير مديرية المنصورة الاستاذ احمد الداؤودي.

 

جاء الشوط الأول حماسيا قوياً من قبل الفريقين اللذين تبادلا الهجمات، قبل أن يمسك فريق المنصورة بزمام الأمور ويسيطر على معظم مجريات هذا الشوط من خلال تكثيف الهجمات على مرمى فريق الشيخ عثمان بغية تسجيل هدف السبق، ولكن لم يحقق ما أراد حيث حاول فريق المنصورة الوصول أكثر من مرة إلى مرمى حارس فريق الشيخ عثمان لكن تلك المحاولات لم تسجل أي خطورة تذكر باستثناء ضربة اللاعب انور باعيسى كادت ان تكون هدفا لكنه اضاعها ..

 

تلك الهجمات لم تستمر طويلا لتعود السيطرة لفريق الشيخ عثمان في الشوط الثاني للمباراة حيث تبادل الفريقان الهجمات بهدف حسم النتيجة حتى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الثاني ولم يتمكن الفريقان من حسم النتيجة لتنتهي بالتعادل دون تحقيق اي اهداف وتحسم المباراة بالضربات الترجيحية ..

 

وفي ختام المباراة تم تسليم الشهادات التقديرية لكل من شارك في نجاح البطولة وتم تسليم كاس المركز الأول للبطولة والميداليات الذهبية لفريق الشيخ عثمان وكأس المركز الثاني الى فريق المنصورة ..

 

حضر المباراة ..

الاستاذ/ نزاز هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الهيئة الانتقالية رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة/ عدن

 

الاستاذ / احمد الداؤودي مدير مديرية المنصورة

 

الاستاذ / علي الناخبي مدير ادارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي

 

والكابتن/ جمال نديم مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة

 

والكابتن / فتاح عبدالمجيد مدير النشاط الرياضي بنادي وحدة عدن

 

والشيخ /علي عبيد الصلاحي رئيس مجلس الاباء في مديرية المنصورة…

 

والاستاذ/ علي صالح رئيس نادي المنصورة والكابتن/ سعيد عبدالكريم المسؤول الاول عن البطولة والكابتن هاني عبدالكريم ..

 

*من أ.لوريزا نصر علوي ..

اضغط على الصورة لزيارة موقع الوكالة

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: