<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

منبر عدن ” ينظم أمسية رمضانية عن آفاق السلام في اليمن والحوار الجنوبي

عدن / توداي / نظيركندح

نظم ” منبر عدن ” للحوار والتوعية والسلام والتنمية أمسية رمضانية مساء أمس الأحد في فندق ” برج الصفوة ” بمديرية المنصورة بمحافظة عدن بعنوان ” آفاق السلام في اليمن والحوار الجنوبي ” وذلك بمناسبة الذكرى الـ( 7 ) لإنتصار عدن على جحافل الحوثة الغزاة تخللتها وجبة إفطار وعشاء في مطعم الشرق الأوسط بالمنصورة بمشاركة وزير العدل الأسبق رئيس مجلس الحراك الجنوبي المحامي/ علي هيثم الغريب ونائب رئيس لجنة الحوار الجنوبي د. عبدالسلام مسعد وعشرات من المهتمين بالشأن السياسي والوطني من جميع المحافظات الجنوبية ..

وتحدث في بداية الندوة رئيس مجلس الامناء العميد/ علي بن شنظور ” أبو خالد ” مرحبا ومهنأ بخواتم رمضان وقدوم عيد الفطر ، مشيرا في بداية حديثه إلى أهمية الحوار الجنوبي وتقييم مساره وضرورة الإصطفاف الجنوبي في ظل الأوضاع الإقليمية والدولية التي تشهد متغيرات ينبغي على جميع المكونات الجنوبية التنبه لها والنظر إلى مجريات الأمور في القضية اليمنية وموقع الجنوب من هذه التسويات الجارية ..

كما تحدث وزير العدل الأسبق رئيس مجلس الحراك الجنوبي المحامي/ علي هيثم الغريب عن الجهود التي تبذل من قبل لجنة الحوار بهدف وحدة الصف والنظر إلى التطورات المحيطة بنا وكيفية التعامل معها ..

وعبر نائب رئيس لجنة الحوار الجنوبي د. عبدالسلام مسعد عن سعادته في هذا الجمع الطيب الذي ينم عن وحدة الكلمة والصف في هذا الظرف الحساس ..

وتخللت الندوة _ التي حضرها عدد من الشخصيات الإجتماعية والمكونات الجنوبية _ حوارات ونقاشات قيمة لتقييم أهمية ثقافة الحوار ووحدة الصف والحفاظ على التنوع الجنوبي وتعزيز ثقافة التسامح ..

وفي ختام الأمسية تم التأكيد على أهمية التقارب والحوار والعمل على مسافة واحدة من القوى المختلفة وتعزيز ثقافة الحوار والإهتمام بأوضاع المواطن باعتبارها قضية أساسية في هذا الوضع الصعب ..

وعبر الجميع عن شكرهم الخالص لـ” منبر عدن ” للحوار والتوعية والسلام والتنمية برئاسة رئيس مجلس الامناء العميد/ علي بن شنظور ” أبو خالد ” الذي نظم وجمع هذا الحشد من نخبة وصفوة القيادات الجنوبية في هذه الأمسية المباركة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
4 mod apk (pro/premium unlocked). Why video games have had technological advancements. Explore the evolving landscape of digital currencies and the trends shaping tomorrow's financial world.