<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مؤتمر حضرموت الجامع يسير حملة صحية للمناطق النائية في الريدة وقصيعر

المكلا /عدن توداي /خاص

دشنت الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الريدة وقصيعر صباح اليوم السبت حملة الدعم الصحي للمناطق النائية، ومواقع البدو الرحل في مناطق بدش وشخاوي

بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الاستاذ أحمد ناجي الموسطي ومدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور فؤاد سعيد السهب ورئيس الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية الريدة وقصيعر المقدم عادل بن راتع القرادي.

و تستهدف الحملة تقديم العلاجات الأولية والاستشارات الطبية لأبناء المناطق النائية بعد المنخفض الجوي الأخير الذي تأثرت به تلك المناطق.

وخلال التدشين القى الأستاذ الموسطي كلمة عبر فيها عن شكره لقيادة مؤتمر حضرموت الجامع برئاسة الشيخ عمرو بن حبريش العليي وقيادة مكتب الهيئة التنفيذية بالمديرية على دعمهم واهتمامهم بمثل هذه التدخلات في جانب الصحة والتي تلامس احتياجات المواطنين كما أعرب عن الشكر لمكتب الصحة العامة والسكان على الجهود المبذولة من قبله في إنجاح هذه الحملة.

بدوره أشاد المقدم عادل بن راتع القرادي بتعاون قيادة مكتب الصحة بالمحافظة والمديرية و تجاوبهما مع تنفيذ الحملة التي تأتي ضمن إهتمام مؤتمر حضرموت الجامع بالجانب الصحي المرتبط بحياة المواطنين.

وأشار المقدم بن راتع إلى أن الحملة الصحية تأتي تجاوبًا مع نداءات سكان المناطق النائية وخاصة بعد الأمطار والسيول الأخيرة التي صاحبت المنخفض الجوي وأدت إلى قطع الطرقات مما عزل تلك المناطق وأفقد أهلها الوصول إلى الوحدات الصحية.

وتحدث في التدشين مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الذي قدم شكره لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع و مكتب الصحة بالمحافظة بقيادة مديرها العام الدكتور محمد صالح الجمحي، والسلطة المحلية بالمديرية على تفاعلهم مع الحملة التي تقدم خدمات صحية وإنسانية طارئة لأهالي المناطق النائية والبدوية.

حضر التدشين من جانب الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع نائب رئيس المكتب الأستاذ عبدالقادر صالح باعلوي، وعضوا الهيئة التنفيذية الأخوين سعيد عبيد القرادي، ورشاد عمر باحميد، ومن جانب مكتب الصحة الأستاذ وافي الغرابي نائب مدير مكتب الصحة، والاخ عبدالله دحدح المطري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار