<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

بعد غدٍ : حلف قبائل حضرموت يقيم فعالية مجتمعية احتفاء بتحرير ساحل حضرموت

 

المكلا/عدن توداي /خاص

يقيم حلف قبائل حضرموت بعد غدٍ (السبت) في مدينة المكلا فعالية مجتمعية احتفاء بالذكرى الـ 8 لتحرير ساحل حضرموت من قوى التطرف والإرهاب.

وتأتي هذه الفعالية لإظهار الدور المجتمعي الحقيقي لصنع ذلك الانتصار ، وتكريمًا لتضحياته الجسام في سبيل ذلك.

وكان الناطق الرسمي لحلف قبائل حضرموت الكعش سعيد السعيدي قد أكد بأن إقامة هذه الاحتفالية تأتي تكريمًا للمجتمع الحضرمي الذي هو الأساس، و ينبذ التطرف والارهاب من طبيعته..

وأشار في بلاغ صحفي وزع على وسائل الإعلام إلى أن حلف قبائل حضرموت قد عمل على الدفاع عن حضرموت والحفاظ على الأمن والسكينة العامة فترة اللا دولة وحافظ على أهم موارد البلاد المتمثلة في الحقول النفطية، ومنع عناصر تنظيم القاعدة من الوصول إليها، موضحًا بأن المناطق المتواجد فيها الحلف – حينذاك – كانت حاضنة آمنة لاستقبال كل أبناء حضرموت، ومن خلالها تم تأسيس نواة القوة العسكرية الرسمية تحت شرعية الدولة، وهي منطلق عملية التحرير، والمشاركة الفعلية الميدانية وصولًا إلى ما نعايشه اليوم من أمن واستقرار وسكينة .

وحيّا الكعش كل القوى العسكرية والأمنية المناهضة للإرهاب وما قدمته من تضحيات ضد العناصر الارهابية اينما وجدت في كل ربوع حضرموت والوطن بشكل عام، شاكرًا في الأول والأخير لله وحده لتحقيق هذه الانتصارات ولكل الدول التي ساهمت وشاركت ودعمت في تثبيت الأمن ومحاربة الإرهاب.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار