<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

اصداء واسعة عقب تعيين فارع مستشاراً لرئيس الاتحاد العام لكرة القدم

( عدن توداي ) خاص
اصدر الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ احمد صالح العيسي قرار إداري برقم 14 للعام 2024م قضى بتعين الزميل عبدالسلام فارع علي مستشاراً لرئيس الاتحاد للشؤون الإعلامية .
وعقب اصدار القرار توالت الاصداء والاشادات حول هذا القرار حيث أكد رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير لمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر الاسبق الاستاذ علي ناجي الرعوي بإن هذا القرار ليس بالأمر الكبير وانما قليل بحق الزميل عبدالسلام فارع بالنظر لتاريخه الطويل في خدمة الرياضة اليمنية .
واضاف ومع ذلك فخطوة كهذه ستظل محسوبة للشيخ احمد صالح العيسي .
وقال انا شخصياً اؤمن بإن الكل في الميدان الرياضي يريد النجاح .
مستطرداً بالقول لكن من يحصل عليه فقط هم اولئك الذين يتخذون خطوات حقيقية للحصول عليه والجميع يعرف بإن العمل الجاد والتفاني له وجهة واحدة ، وهي الوجهة التي اختارها الزميل فارع عبر مثابرة قلمه الرشيق .
مختتماً حديثه بالقول دمت مبدعاً يابن فارع واستمر في المضيٌ قدماً .
من جهته قال رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد العام لكرة القدم واحد مهندسي الكرة اليمانية بل ابرزهم على الإطلاق وصاحب الثقافة الفنية والإدارية وفي كل المجالات المهندس عبدالله الفضيل الذي اسعده هذا القرار سعادة بالغه حيث قال
الاستاذ عبدالسلام فارع قامة وقيمة كبيرة تطاول عنان السماء ، والشيخ أحمد حفظه الباري ورعاه ، كان يتابع شخصيا سرعة أصدار القرار وقلبي يريد أن يقفز من داخلي فرحة وسرور كبيرين .
رئيس فرع اتحاد كرة القدم السابق بمحافظة عدن المهندس محمد حيدان اوضح بإن القرار شرف كبير للاتحاد العام لكرة القدم وبإذن الله تعالى يحدث هذا القرار نقلة نوعية بالإعلام الخاص لاتحاد الكرة .
بدوره قال الزميل عبدالعزيز الفتح ، مثل هكذا قرارات تأتي وتنصف قامات كبيرة مثل الهامة الكبيرة في الإعلام الرياضي والمدرسة التي نتعلم منها الاستاذ عبدالسلام فارع . واردف قائلاً وحتى وان اتت متأخرة نقدر نقول بأنه هناك انصاف للإعلام الرياضي في اتحاد كرة القدم.
لافتاً إلى ان الأستاذ عبدالسلام فارع شخصية عرفها الجمهور وفرض احترامه على الجميع سواء في العمل الصحفي أو الإذاعي وكانت الرياضة هي صاحبة التوب.
لاعب نادي طليعة تعز السابق الكابتن محمد سعيد الاديمي اشار بإن الاستاذ عبدالسلام فارع يستحق اكثر من هذا فهو ابو الإعلام الرياضي فالحمد لله انه تم ذكره وتم تكريمه بهذا القرار المتأخر ولكنه لفتة طيبة ويحسب للاخ الشيخ أحمد العيسي الذي عرف بوضع الرجل المناسب في المكان المناسب .
اما الزميل محمد العنس قال نعتز نحن بهذا التكليف ويعد فخر لنا ويعتبر تتويج لنضاله الوطني طيلة سنوات من الزمن في العمل الإعلامي الصحفي اليمني .
لاعب نادي اليرموك السابق الكابتن عبدالله محمد المقشي اوضح بإن الاستاذ عبدالسلام فارع عملاق وهامه إعلامية رياضية يمنيه يستحق التقدير وهذا المنصب المناسب لخبرته ومسيرته الرياضية والإعلامية والصحافيه والذي يعتبر من رواد الإعلاميين اليمنيين في مجال الإعلام و التعليق والكتابة الرياضية .
وأضاف فهو في حقيقه الامر الانسان المبدع والخلوق في تعامله ومواقفه النبيله تجاه زملائه و الاخرين .
ومضى يقول الاخ والعم عبدالسلام نهنئكم على هذه الثقة والتعيين المناسب والذي نأمل كما نحن متأكدون من انكم ستقدمون كل جهد وخبرة في اداء واجباتكم نحو بلدكم في منصبكم كمستشار لرئيس اتحاد كره القدم للشؤون الإعلامية كما يعلم الجميع وبالاخص من يهتم ويتابع ويعمل في مجال الإعلام الرياضي احقيتكم لهذا العمل والثقه التي حصلتم عليها و المناطه بكم وربنا يوفقكم ويعافيكم ويجعلكم على الدوام في تميز وتألق مستمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار