<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تعز.. مدير عام “القاهرة” يشدد على ضرورة تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى

تعز (عدن توداي) خاص
قام مدير عام مديرية القاهرة بمحافظة تعز الأستاذ سمير يحيى عبدالاله، صباح اليوم، بزيارة تفقدية لمركز 26 سبتمبر الصحي في منطقة ديلوكس، للاطلاع على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمترددين على المركز.

وطاف خلال الزيارة بقسم المختبر، مطلعاً على طبيعة الخدمات المقدمة والأجهزة الطبية المتوفرة منها: (سي بي سي) الذي تم توفيره مؤخراً من قبل منظمة اليونيسيف، بالإضافة إلى جهازي موجات فوق الصوتية، وأجهزة الكيمياء، وجهاز فصل خلايا الدم.

وأشاد بجهود الكفاءات الطبية في أقسام (الباطنية – الأطفال – النساء) في إستقبال عشرات الحالات المرضية وتقديم خدمة أشعة الموجات فوق الصوتية ومتابعة الحالات المرضية وصرف الأدوية المتوفرة بصورة مجانية، وقسم الأسنان الذي يقدم خدمات بتكلفة مخفضة.

كما أطلع خلال الزيارة على طبيعة الخدمات المجانية التي تقدمها أقسام (الصحة الأولية – الرعاية التكاملية – التغذية – الصحة الإنجابية) من خلال متابعة الأطفال، وصرف الأدوية، ورصد الأوبئة، ومتابعة وتقديم كافة خدمات الرعاية للأم الحامل.

وشدد “عبدالاله” على ضرورة تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وإستمرار صرف الأدوية الخاصة بالحالات المصابة بالأمراض المزمنة، للتخفيف من معاناتهم.. مؤكداً بأن السلطة المحلية تعمل جاهدة على توفير الاحتياجات اللازمة وفقاً للإمكانات المتاحة.

من جانبه أشاد مدير المركز الدكتور حمود محمد غالب، ورؤساء الأقسام والكوادر الطبية، بإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية لكافة المرافق الصحية، من أجل الإرتقاء بمستوى الأداء وتطوير كافة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار