<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

مدير مياه أبين يعود إلى ممارسة عمله، ما وراء تلك العودة؟

عدن توداي:

بقلم: د. فوزي النخعي

تابعنا جميعاً الغليان الذي حدث في الشارع الأبيني، وذلك على إثر تقديم المهندس صالح بلعيدي مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في أبين استقالته من منصبه، والذي قدم فيما بعد توضيح للرأي العام عن سبب إقدامه على تقديم استقالته.

فانقسم الشارع الابيني بين مؤيد ومعارض، وبين متوقف، لعدم معرفته الأسباب لهذه الاستقالة، واليوم وبعد مرور أكثر من عشرة أيام على تقديمه استقالته، نتفاجأ بأنه عاد إلى مزاولة نشاطه كمدير عام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في المحافظة، وهذا الخبر بالتأكيد يسعدنا ويفرحنا جميعاً، لعودته إلى مزاولته نشاطه وحيويته ونجاحاته، وكانت استقالته وفقاً لأسباب وضحها هو في رسالة بعثها إلى صحفية عدن الغد الغراء .

وأنا هنا أتساءل لماذا لم يوضح الأخ العزيز المهندس صالح بلعيدي عن أسباب عودته إلى عمله مثل ما أوضح لنا أسباب تقديمه استقالته،والتي تعاطف معه الكثيرين، وهنا أضع تساءل بين يدي أخي المهندس صالح بلعيدي وهو:
هل تراجع كل من معالي وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، وكذا الأخ النائب ابو زرعة عبدالرحمن المحرمي نائب رئيس مجلس القيادة عن قرار ضم والحاق أملاك المؤسسة المحلية للمياه فرع أبين بالمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي فرع عدن أم لا؟

ثم سؤال آخر:
هل تم تلبيه مطالبك التي طرحتها على القيادة السياسية ومعالي وزير المياه للأسباب التي على إثرها قدمت استقالتك، أم أنه تمت تفاهمات فيما بينكما وتم تسوية الأمر بشكل بودي؟

فإذا كان الأمر كذلك فلماذا تم تقديم الاستقالة من الأساس، وكان الأولى الجلوس التفاهم وحل الإشكالية بشكل ودي وأخوي بعيداً عن التصعيد وتقديم الاستقالة..

وأخيراً أنت مطالب من وجهة نظري بتوضيح هذا مثل ما ظهرت لنا واوضحت أسباب الاستقالة أظن أنه لابد أن توضح أسباب العودة إلى عملك..

*ودمتم سالمين*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار