<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

رئيس تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بالمكلا ينقل تعازي الشيخ بن حبريش لذوي المغدور به الصياد عمر الشيخ

 

المكلا /عدن توداي /خاص

نقل رئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية مدينة المكلا الأستاذ اسامة سعيد باسعد، مساء الثلاثاء ، تعازي ومواساة رئيس مؤتمر حضرموت الجامع، و رئيس حلف قبائل حضرموت، الوكيل الأول لحضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي ، لذوي المغدور به الصياد عمر ناصر محمد الشيخ، الذي لقي حتفه في الحادث الإجرامي الغادر الذي تعرض له قارب الصيد البحري «نجم حضرموت» يوم السبت 6 رمضان على أيدي مسلحين صوماليين أثناء عملهم في قارب الصيد بمنطقة رأس قري بالصومال، بصورة نظامية ويحملون التصاريح القانونية اللازمة.

وعبّر باسعد أثناء زيارته لذوي المغدور به في منزلهم بمنطقة خلف بالمكلا بمعية عدد من قيادات الهيئة التنفيذية عن إدانة مؤتمر حضرموت الجامع لهذه الجريمة التى استهدفت صياديون من أبناء حضرموت ، داعيًا السلطات المختصة في الحكومة بالتحرك العاجل والتنسيق مع الجهات الصومالية لضبط مرتكبيها ومحاسبتهم، و اتخاذ التدابير والإجراءات الكفيلة بمنع تكرار مثل هذه الحوادث المفجعة وحماية الصيادين وسلامتهم ، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه جنات النعيم .

من جانبه، عبر ذوو الصياد المغدور به عن شكرهم لهذه الزيارة ومواساتهم في مصابهم والتعبير عن الوقوف إلى جانبهم في هذه المحنة الأليمة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. Top 10 facts about technology in india : a global leader in the digital age business gossips. Perfect click – photography learning institute.