<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

المحافظ شمسان يدشن اختبارات الفصل الدراسي الأول في مدارس تعز

تعز (عدن توداي) خاص

دشن محافظ محافظة تعز رئيس المجلس المحلي الأستاذ نبيل شمسان، صباح اليوم، إختبارات الفصل الدراسي الاول في مدارس المحافظة وذلك بزيارة مدرسة الفقيد النعمان بمنطقة النشمه للبنات ومدرسة التعاون في البيرين مديرية المعافر.

حيث أكد المحافظ “شمسان” أن التعليم يحتل الصدارة في قائمة أولويات السلطة المحلية لان التعليم يعد استثمارا في المستقبل والنهوض بالكادر البشري الذي يشكل رأس مال المحافظة وثروتها حيث تحتضن المدارس مئات الآلاف من الطلاب والطالبات بخلاف الدارسين في معاهد التعليم الفني والمهني.

وأشاد “شمسان” بالجهود التي بذلت من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وفروعه في المديريات للاستعدادات والترتيبات والاجراءات اللازمة من أجل ضمان نجاح العملية التعليمية.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب التربية بالمحافظة عبد الواسع شداد أن عدد المتقدمين لاختبارات الفصل الدراسي الاول (500) ألف طالب وطالبة، موزعين على (845) مدرسة في (18) مديرية.. مشيراً إلى الاجراءات المتخذة بتهيئة الأجواء والاهتمام بسير الامتحانات ولجان الرقابة وتجاوز الاشكالات.

رافقه خلال التدشين مدير عام مديرية المعافر عادل المشمر، ومدير إدارة التربية والتعليم في مديرية المعافر رضوان أحمد سعيد، ومدير إدارة الإعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمود طاهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Spotify premium apk v8. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.