<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

منتخب اليمن يخوض مباراته المئوية أمام نظيره النيبالي

عدن توداي/ خاص:
يخوض المنتخب الوطني في الرابعة والربع عصر غدا الثلاثاء مباراته الثانية أمام المنتخب النيبالي في العاصمة النيبالية كاتماندو، ضمن الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026م وكاس آسيا 2027م في إطار منافسات المجموعة الثامنة التي تضم إلى جانبهما كل من الامارات والبحرين.
ويدخل منتخبنا المواجهة من أجل تعويض خسارة الجولة الافتتاحية أمام البحرين بهدفين نظيفين ، وفي المقابل خسر المنتخب النيبالي أمام نظيره الاماراتي برباعية نظيفة.
وبالنظر إلى اللقاءات السابقة بين اليمن والنيبال فقد إلتقى المنتخبين في أربع مناسبات ، ثلاث منها رسمية ومباراة واحدة ودية ، حيث كانت المباراة الأولى ضمن تصفيات كأس آسيا 2000م وانتهت بفوز المنتخب الوطني بثلاثة أهداف نظيفة سجلها اللاعبين محمد الطاحوس وعلي النونو وعادل السالمي، وفي المباراة الودية التي أقيمت في 25 مارس 2014م فاز منتخبنا على النيبال بهدفين نظيفين ، وتجددت المواجهة في ذهاب تصفيات كأس آسيا 2019م حيث انتهى اللقاء الذي أقيم في 13 يونيو 2017م بالتعادل السلبي ، وأقيمت مباراة الإياب يوم 27 مارس 2018م حيث فاز منتخبنا بهدفين نظيفين وسجل هدفي منتخبنا اللاعب عبدالواسع المطري.
وتحمل المباراة الرقم (100) في سجل مباريات المنتخب الوطني على المستوى الآسيوي ، بعدما خاض 99 مباراة ، إنتهت 27 منها بفوز منتخبنا ، و21 مباراة بالتعادل ، والخسارة في 51 مباراة.
وخلال مشواره الآسيوي سجل منتخبنا الوطني 118 هدفاً ، واستقبلت شباكه 174 هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sonic forces running game store9. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.