<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مدير عام مديرية التواهي وجدي الشعبي يزور مقر نقابة الصحفيين اليمنيين

عدن / عدن توداي / خاص:

قام مدير عام مديرية التواهي الاستاذ وجدي محمد علوان الشعبي بمعية مدير مركز شرطة التواهي النقيب أمجد عبدالحميد الصبيحي صباح اليوم بزيارة تفقدية لمقر نقابة الصحفيين اليمنيين.

كان في استقباله ومرافقيه رئيس النقابة بعدن الاستاذ محمود ثابت صالح وعددا من قيادات النقابة والصحفيين والإعلاميين والشخصيات الأكاديمية والاعتباربة.

وخلال الزيارة اطلع مدير عام المديرية على أوضاع النقابة وتلمس حاجتها لتدخلات المديرية للنهوض بموقعها الذي يعتبر من المعالم البارزة في المديرية.

وأبدى مدير عام المديرية الاستاذ وجدي الشعبي استعداد السلطة المحلية في المديرية تقديم الدعم اللازم لإعادة تأهيل حديقة النقابة كمرحلة أولى.

وعبر رئيس فرع نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن الاستاذ محمود ثابت عن سعادته وشكره لمدير عام مديرية التواهي الاستاذ وجدي الشعبي وزيارته ومرافقيه لمقر النقابة وتلمس أوضاعها واحتياجاتها ودعمه للنهوض بحديقة النقابة.

——-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !. Footer coin score online. إذا كنت تبحث عن بيع اثاث مستعمل في الدمام ، فأنت في المكان الصحيح.