<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

منظمة ” الحياة ” للإغاثة والتنمية الأمريكية ( Life ) في اليمن تقدم مساعدات نقدية لـ( 104 ) يتيم بأبين .

أبين / عدن توداي / نظيركندح

وزعت منظمة ” الحياة ” للإغاثة والتنمية الأمريكية ( Life ) في اليمن بقاعة إتحاد نساء أبين بمدينة زنجبار المستحقات النقدية المباشرة لعدد ( 104 ) طفل وطفلة من الأيتام بمديريتي زنجبار وخنفر تم إعتمادهم من قبل المنظمة الدولية المانحة في العام الماضي ..

حيث تحصل الأيتام المستهدفين بحسب مسؤولي المنظمة على مستحقات ( 9 ) أشهر مبلغ ( 315 ) دولار أمريكي بواقع ( 35 ) دولار أمريكي شهريا لكل مستفيد ..

وعلى هامش حفل توزيع المستحقات النقدية للأيتام أشاد وكيل محافظة أبين أ. عبدالعزيز الحمزة باللفتة الإنسانية لمنظمة ” الحياة ” الأمريكية العاملة في اليمن تجاه أبناء محافظة أبين وتركيزها على شريحة الأيتام التي تعاني أكثر من وطأة الأوضاع المعيشية الصعبة في ظل فقدان عائل الأسرة ..

من جانبه رحب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل د. فيدل منذوق بجهود منظمة ” الحياة ” الامريكية التي تبذلها لتخفيف من معاناة الأيتام بمحافظة أبين ، متطلعا لتوسيع نشاطها في إستهداف دفعات أخرى من أيتام المحافظة ..

من جهته أوضح المدير الإقليمي لمنظمة ” الحياة ” للإغاثة والتنمية الأمريكية ( Life ) _ مكتب اليمن م. مبروك شبيل إن توزيع المستحقات للمستفيدين الأيتام في إطار مديريتي ” زنجبار وخنفر ” يأتي ضمن مشروع كفالة الأيتام في عدد من محافظات البلاد بتمويل وإشراف من منظمة ” الحياة ” للإغاثة والتنمية الأمريكية وتنفيذ مكتبها في اليمن ، ونحن اليوم إذ ننفذ هذا المشروع نشكر الله عز وجل أن وفقنا لهذا العمل ، كما نشكر الداعمين ونسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتهم ، ونتمنى منهم مضاعفة مساعداتهم لكفالة الأيتام في هذا البلد الذي مزقته الحرب منذ أكثر من ( 8 ) سنوات ..

وأشار مدير قسم الأيتام في منظمة الحياة للإغاثة والتنمية الأمريكية ( Life ) _ مكتب اليمن أ. جعفر صالح قاسم خلال تصريحه لمركز ( أبين ) الإعلامي بالقول : ” نستهدف في إطار المشروع الذي ننفذه في عدد من المحافظات اليمنية لـ( 104 ) يتيم ويتيمة من فاقدي العائل في محافظة أبين لـ( 9 ) أشهر من العام الماضي وإن شاء الله سنستمر وسنواصل صرف الكفالات للأيتام في عموم المحافظات وخصوصا في أبين ” ..

وعبرت أسر الأيتام عن شكرهم الجزيل لمنظمة ” الحياة ” للإغاثة والتنمية الأمريكية _ مكتب اليمن ولكل الداعمين على ما قدموه من دعم سيسهم في التخفيف من معاناتهم ورسم البسمة على شفاه أطفالهم الأيتام ، سآئلين المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم ..

تجدر الإشارة إلى أن متطوعين تابعين للمنظمة قد رفعوا في شهر مارس من العام الماضي كشوفات بأسماء ( 104 ) يتيم ويتيمة من مديريتي ” زنجبار وخنفر ” هم من تم إعتماد مستحقاتهم من قبل المنظمة اليوم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
4 mod apk (pro/premium unlocked). Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.