<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

اشادة بتدخلات مؤسسة بن حبريش للتنمية BHF في قطاعات متعددة

 

سيئون / عدن توداي /إعلام المؤسسة

اشاد وكيل اول محافظة حضرموت رئيس مؤتمر حضرموت الجامع رئيس مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية BHF بالجهود التي بذلتها المؤسسة برغم حداثة تأسيسها في مارس 2016م واستطاعت ان تحقق انجازات تنموية ملموسة على ارض الواقع في العديد من المجالات الصحية والامنية والمجتمعية .

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الاحد الموافق 8 يناير 2023 م الى المؤسسة حيث كان في استقباله رئيس المؤسسة المفوّض فضيلة القاضي / اكرم نصيب العامري والمدير التنفيذي للمؤسسة المهندسة / عبير صالح بن غودل ومشرفي الاقسام بالمؤسسة .

واستمع الشيخ / عمرو بن حبريش خلال اطلاعه على اقسام المؤسسة الى شرح من قبل المدير التنفيذي للمؤسسة المهندسة / عبير بن غودل الى المشاريع والبرامج التي نفذتها وتنفذها المؤسسة من خلال شراكتها مع العديد من المنظمات والمؤسسات الخارجية والمحلية والتي كان لها الاثر الايجابي في تنمية قدراتها العملية والمجتمعية وابرز تلك المشاريع في الجانب الصحي تدخلات المؤسسة خلال جائحة كورونا في وادي وساحل حضرموت وايضا استلام المؤسسة وتسير عمل مركز الهدى الطبي بحي سحيل سيئون وما يقدمه من خدمات علاجية وطبية في عدة تخصصات طبية شبه مجانية كما نفذت المؤسسة مشروع برنامج تعزيز الامن على المستوى المحلي على مدى اكثر من عام وكان له اسهام كبير في تدخلاته في دعم الجهات الامنية بوادي حضرموت وتنمية قدرات ومهارات افرادها و توفير التجهيزات للعديد من اقسامها وكان له الاثر الايجابي بشهادة قيادات السلطة المحلية بالوادي والاجهزة الامنية والمواطنين والذي شمل ثلاث مديريات رئيسية بالوادي سيئون وتريم والقطن .

كما استمع وشاهد عدد من العروض التوثيقية لتلك البرامج المنفذة على مستوى وادي وساحل حضرموت .

وبدوره ثمن وكيل اول محافظة حضرموت الشيخ / عمرو بن حبريش تلك الجهود التي يبذلها قيادة المؤسسة والعاملين فيها لما يخدم المجتمع المحلي مؤكدا دعم السلطة المحلية بالمحافظة لمنظمات المجتمع المدني التي تعد شريكة اساسية في عملية التنمية. بالمحافظة ، مشيرا سعيه الى ربط علاقات وثيقة مع المنظمات المانحة بالمحافظة مع المؤسسة سيما وان المؤسسة اصبحت لها سجل مشهود في تنفيذها البرامج والمشاريع الناجحة .

رافقه في الزيارة عضو رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ / ابوبكر الهدار رئيس مؤسسة الضمير الاجتماعية الخيري وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: