<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الهجرة الدولية: مقتل أكثر من 500 مهاجر أفريقي في اليمن

عدن توداي- خاص:
كشفت منظمة الهجرة الدولية أن أكثر من 500 من المهاجرين الأفارقة غير الشرعيين، قتلوا في اليمن منذ اندلاع الحرب.

وقالت منظمة الهجرة الدولية، في تقرير حديث لها عن ضحايا الهجرة غير المشروعة منذ العام 2014، إن “أكثر من 50 ألف شخص حول العالم فقدوا حياتهم أثناء رحلات الهجرة منذ أن بدأ مشروع المهاجرين المفقودين في توثيق الوفيات عام 2014”.

وذكرت المنظمة في تقريرها أن ما لا يقل عن 522 شخصا وصلوا من القرن الأفريقي لقوا حتفهم في اليمن، غالبيتهم بسبب العنف.

وفي مارس من العام الماضي قتل وأصيب المئات من المهاجرين الأفارقة في مجزرة حرق ارتكبتها جماعة الحوثي في أحد مراكز الاحتجاز بالعاصمة صنعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مؤسسة شباب ابين تواصل دوراتها التدريبية حول"كيفية تيسير المنتديات المجتمعية ورسم الخرائط المجتمعية" المضاربة.. السيول تجرف انابيب مشروع مياة بطان الاهلي والاهالي يوجهون استغاثة ومناشدة عاجلة للسلطات ب... ملك المفردات واصحاب البسطات.. بقلم /عبدالسلام فارع حكايات من اسواق لودر !! تدشين الدورة التدريبية حول الاسهالات المائية الحادة/ الكوليرا لفرق الاستجابة السريعة في محافظة أبين لحج.. شباب المسيمير يواصل تدريباته على ملعب الفقيد شرف ردفان استعدادا لدوري المحافظة مدير عام المضاربة والعارة بلحج يطلع على الحالات المصابة بالكوليرا بمستشفى الشط الريفي مصدر في المركزي اليمني ينفي خروج اي عملة صعبة من البلد ، ويؤكد التمسك الصارم بقرار نقل البنوك استضافتها المملكة العربية السعودية .. الوزير العكبري يشارك في أعمال الدورة 27 للمؤتمر العام للمنظمة ... مركز سوث24 وفريدريش إيبرت يدشنان الورشة التدريبية حول مهارات الصحافة الاستقصائية المتقدمة