<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

*جمعية إكرام التنموية الخيرية تنفيذ حملة توعوية عن مخاطر الرصاص الراجع بمدرستي هائل والفلاحين بالكود*

ابين (عدن توداي) خاص

تفاعلا مع الحملة التي اطلقها مدير عام فرع مكتب وزارة الاعلام محافظة أبين الدكتور ياسر باعزب تحت شعار “معا” لمنع إطلاق الاعيرة النارية في الافراح و المناسبات”

وما تسببه ظاهرة إطلاق الرصاص العشوائي من وفيات وإصابات

وعملاً بتوجيهات مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أ. يحيى اليزيدي بمشاركة منظمات المجتمع المدني في هده الحملة التوعوية.

نفذت صباح اليوم الاحد جمعية إكرام التنموية الخيرية الكود انشطة توعوية بين طلاب المدارس في منطقة الكود في كل من مجمع هائل التربوي

وكان في استقبالهم مدير المدرسة الاستاذ حسن الشابي ومدرسة ابناء الفلاحين والذي استقبلهم فيها مدير المدرسة الاستاذ صلاح الشحيري..

وعبروا عن ترحيبهم بهذا النشاط التوعوي من قبل منظمات المجتمع المدني بخطورة حمل السلاح وإطلاق الاعيرة النارية بصورة عشوائية في المناسبات والافراح وهو سلوك غير حضاري وينتج عنه مأسي للاخرين..

وقد تجول الفريق التوعوي لجمعية إكرام التنموية الخيرية بقيادة رئيسة الجمعية الاستاذة سلمى عبدالله حسين في الفصول الدراسية وحث الطلاب عن الابتعاد عن حمل السلاح وخطورة إطلاق الرصاص في الهواء وما تسببه الرصاصات الراجعة من قتل للنفس وإصابات بالغه..

ودعا الفريق التوعوي الطلاب الى المساهمة في توعية الاخرين عن ممارسة هذه السلوكيات السلبية الغير نافعة وحمل السلاح وإطلاق الرصاص الحي وما ينتج عنه من مخاطر.

هذا وقد تحدث احد طلاب بحزن والم شديدين وهو يروي قصة مقتل شقيقته الصغيرة باحد الطلقات الراجعة وهم في منزلهم كواحدة من المأسي الذي يعانيها المجتمع جرا إطلاق الاعيرة النارية في الهواء وهذه الجرائم التي ترتكب دون حساب.

من / خالد دهمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sonic forces – running game 4. Unity has since become a cornerstone in the world of game development. The role of regulatory measures in the cryptocurrency market.