<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

البكري والوالي يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك بين وزارتي الشباب والصناعة

عدن (عدن توداي) خاص

بحث وزير الشباب والرياضة نايف البكري مع نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي، صباح اليوم، سبل تعزيز آفاق الشراكة وتطوير مجالات التعاون بين الجانبين.

وفي مستهل اللقاء أكد الوزير “البكري” على ضرورة توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين لحث وتشجيع البيوت التجارية للمساهمة في دعم ورعاية الأندية والاتحادات والأنشطة الرياضية.. مشيراً إلى أهمية فتح الاستثمارات الرياضية التجارية التي تسهم في تهيئة مناخ وبيئة تحتية رياضية.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالدور الكبير الذي قامت به بعض الشركات التجارية لدعم ورعاية وتبني الأندية سواءً على مستوى الجمهورية أو الاتحادات الرياضية.. داعياً القطاع الخاص إلى فتح استثمارات رياضية عبر وزارة الصناعة والتجارة.

من جانبه أبدى نائب وزير الصناعة والتجارة “الوالي” أستعداد قيادة الوزارة تقديم كافة التسهيلات اللازمة للاستثمارات في مجال الانشطة والمنشآت الرياضية وتعزيز مجالات التعاون المشترك بين الوزارتين.

حضر اللقاء وكلاء وزارة الصناعة علي عاطف الشرفي، وراشد حازب، ووكلاء الشباب والرياضة خالد الخليفي وأيمن سلطان، ومدير عام الشؤون المالية والإدارية بصندوق رعاية الشباب والنشئ وضاح أحمد الشرفي، ومدير عام الشؤون القانونية معين صالح بكير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !. Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. How to safely buy, store, and sell crypto currency as a beginner.