<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

القائد/حمدون الصبيحي يزور محافظ محافظة لحج السابق احمد عبدالله المجيدي

 

عدن/عدن توداي/صامد العواجي

قام قائد الحملة الأمنية في ذوباب – باب المندب العقيد/ حمدون عارف الصبيحي، قائد اللواء الأول دعم وإسناد – مدير أمن مديرية ذوباب – باب المندب، وعددا من الأعيان والشخصيات الاجتماعية بزيارة المناضل احمد عبدالله المجيدي محافظ محافظة لحج السابق بمنزله بمدينة عدن .

وخلال الزيارة أطمئن القائد العقيد/حمدون عارف الصبيحي ومرافقوه على صحة وسلامة المجيدي بعد عودته بسلامة الله وحفظه.. معبرين عن سعادتهم البالغة بعودة شخصية وطنية وسياسية اعتبارية بحجم الاخ المجيدي في الوقت المناسب الذي يحتاج الوطن إلى أشخاص أمثاله في هذه المرحلة الدقيقة والحساسة من حياة شعبنا الصامد المكافح.

وفي إطار اللقاء تم مناقشة العديد من القضايا العامة، والخاصة الحاصلة في المجتمع الصبيحي وقد تقدم المحافظ المجيدي بالشكر الجزيل للقائد حمدون على حلحلة الكثير من القضايا في ظل الحروب والازمات التي حلت بوطننا الحبيب.

من جانبه عبر المناضل المجيدي عن جزيل شكره وتقديره وعظيم امتنانه لهذه الزيارة، مؤكداً على توحيد الصف والكلمة لإخراج البلاد من دوامة الأزمة والحرب المدمرة التي خلفت مآسي كبيرة على مدى ثمان سنوات متتابعة.

وكان المناضل احمد المجيدي قد عاد الى ارض الوطن بعد منتصف ليلة الاربعاء تاريخ 22 يونيو 2023 قادما من عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية بعد ثمان سنوات منذ مغادرته لأرض الوطن في 2015م.

هذا وأختتم اللقاء بتكرار الشكر من محافظ محافظة لحج السابق أحمد المجيدي، للقائد العقيد/ حمدون عارف الصبيحي على هذا الزيارة التي جسدت روابط الأخوة والإنسانية، من جانبه عبر العقيد/حمدون الصبيحي على عظيم شكره على حفاوة الاستقبال والإهتمام البالغ.

من: صامد العواجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !. How does virtual reality work ?. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.