<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

هاني بن بريك يكشف عن أصعب قرار اتخذه بشأن طارق صالح

عدن توداي/ خاص:
قال نائب رئيس المجلس الانتقالي، إنه من السطحية بمكان القول بأن التحالف العربي بقيادة السعودي خسر في اليمن لدخوله في محادثات السلام.

واضاف في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر أنه لولا تدخل التحالف العربي لانتهى الجنوب كله بيد الحوثيين، ولما وصل الوضع في محافظات الجنوب لما هو عليه الآن.

ولفت إلى شحة السلاح الذي كانت تعاني منه المقاومة في عدن، قبل تدخل التحالف العربي، مُذكرًا، بمقولة للرئيس السابق، قائلًا: ” لاتنسوا قول علي عبدالله صالح : عندي عتاد وذخيرة تكفي للصمود 11 سنة. وكل هذا وقع بيد الحوثة، وزاد مدد إيران”.

وقال هاني بن بريك، إن “أصعب القرارات علينا بعد طرد الحوثة وأزلامهم القاعدة من الجنوب ، هو قرارنا بالتوجه لتحرير مناطق شمالية بقوات جنوبية خالصة مؤمنين بمشروع التحالف وواحدية المعركة، وتم تحرير المخا وتلاها مناطق ساحلية”، حسب تعبيره.

وأضاف أن القرار الأصعب من ذلك، كان القبول بقوات طارق صالح في محافظة عدن، حيث قال: “وبعدها كان القرار الأصعب في قبول تدريب وتأهيل قوة شمالية على أرضنا فرحبنا بطارق صالح وساندناه كل ذلك صدقا في نيتنا لتحرير الشمال ، وواجهنا كثيرا من اللوم والعتب من أبناء شعبنا البطل”. حد قوله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
If you’re feeling nostalgic and want to experience the old vidmate 2. A guide to augmented reality what you need to know. Copyright © 2024 coin score online | powered by wordpress.