<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

حادث مروري بأحور يؤدي إلى إصابة ثلاثة ووفاة رابع شاهد هول الحادث

أحور (عدن توداي) خاص

أصيب ثلاثة افراد من أسرة واحدة في حادث سير مروري بإصابات متفاوتة اثر حادث صدام سيارتان لاندكروزر بسيارة جامبو ظهر يوم الأربعاء الفائت بالطريق الدولي بمنطقة موسع مديرية أحور محافظة ابين. فيما توفى رابع متأثرا مما شاهده من هول الحادث

ووقع الحادث اثناء دخول سيارتهم تويوتا لاندكروزر من الخط المتفرع إلى الخط العام الدولي. وأسعف المصابين الثلاثه إلى مستشفى مديرية أحور وأجريت لهم الاسعافات الاولية، بينما تم نقل المصاب علي صالح النمص إلى محافظة عدن.

وبعد واقع الحادثة نقل إلى قسم الطوارئ مستشفى أحور أحد أقارب المصابين وهو جثة هامدة ويدعى علي سعيد النمص، وبعد الكشف عليه وجد أنه في حالة وفاة، حيث أفاد من نقلوه بأنه كان مارا في الخط العام وحينما شاهد سيارة أقاربه مهشمة سقط فجأة على الأرض وذلك لتعرضه لنوبة قلبية …

هذا ويشهد الطريق الدولي حوادث سير يومية يستقبلها مستشفى أحور ويعمل لها الإسعافات الأولية في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها المستشفى لعدم توفر الإمكانيات من الأطباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival apk 2. Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Get rich quick : why investing in bitcoin now could pay off big in 2024.