<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

ضمن برنامج كفالة الأيتام والتمكين الاقتصادي(2).. مركز الملك سلمان يتابع سير العمل بمركز التدريب في عدن

في إطار مساعيه لدعم الأسر المحتاجة، قام مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة عدن بمتابعة سير العمل لمركز التدريب وبناء القدرات، ضمن مبادرته لكفالة الأيتام وتعزيز الاستقلال الاقتصادي للأسر، وذلك بالشراكة مع مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية (YDH).

ويشمل البرنامج التدريبي مجموعة واسعة من المهارات مثل: صيانة الجوالات، الأعمال الكهربائية والطاقة الشمسية، صناعة الحلويات، الكوافير، والنقش الحناء، الخياطة، التطريز، وصنع الاكسسوارات المنزلية.

واستفادت في محافظة عدن 50 أسرة معيلة للأيتام من هذه التدريبات: الكوافير، صناعة الحلويات والمعجنات، نقش الحناء، صناعة البخور والعطور، صيانة الجوالات، صناعة الاكسسوارات، الأعمال الكهربائية وأنظمة الطاقة الشمسية، والخياطة والتطريز.

وستسهم هذه الجهود في دعم وتمكين 440 أسرة فاقدة لمعيلها في ثماني محافظات يمنية، هي (عدن، لحج، تعز، حضرموت، مأرب، الجوف، المهرة، والحديدة).

ويحرص مركز الملك سلمان للتنمية والأعمال الإنسانية منذ تدخله في اليمن على دعم مثل هذه المشاريع المنتجة، وغيرها من المشاريع التنموية والإنسانية في اليمن، والتي أسهمت في تعزيز الاستقرار الاقتصادي وفتحت آفاقًا جديدة لكثير من الأسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
4 mod apk (pro/premium unlocked). How does virtual reality work ?. Introduction to shiba inu coin.