<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

خطيب الجمعة بمسجد المحل بمدينة زنجبار يدعوا الى لم الشمل وتوحيد الكلمة ونصرة الدين

أبين (عدن توداي) خاص

دعا الشيخ صالح سعيد المحوري في خطبتيه بمسجد (المحل) بمنطقة وقرية المحل بزنجبار الى رص الصفوف ولم الشمل وتوحيد الكلمة والى الامر بالمعروف والنهي عن المنكر والدفاع عن الاسلام والمسلمين ونصرة للدين خاصة في ظل الهجمات الشرسة المعادية للاسلام والمسلمين من الغرب والصهاينة وما العدوان الاخير على غزة لهوا اكبر دليل على تكاتف وتكالب الاعداء على هذا الدين وعلى المسلمين ومقدساتهم الاسلامية بكل الوسائل وطرق الغزو ابتداء بالغزو العسكري البربري والغزو الاقتصادي والسياسي واخيرا الغزو الفكري الذي غزو به شبابنا وشباب الاسلام اليوم .

كما دعا الخطيب خلال الخطبة المواطنين الى التراحم فيما بينهم البين ولاسيما في ظل الظروف والاوضاع الاقتصادية الصعبة والغلاء المعيشي الذي يعاني منه الشعب والمواطن بسبب التدهور اليومي الحاصل للعملة الوطنية وارتفاع الاسعار فكم من اسر عفيفة اصابها الجوع والفقر واصابتها الفاقة والحاجة واصبحت تمد يدها للناس بل حتى اصبح راتب الموظف الحقير اليوم لايستطيع به توفير نصف احتياجاته المنزلية والاسرية فاين صور التراحم والتعاون والتعاضد بين المواطنين لانجدها في مجتمعنا المسلم والله من المحزن ان نرى مثل هذه الصور والوضع الاليم الذي نعيشه وتعيشه هذه الاسر الفقيرة ولاتحرك فينا اي صور من صور التكافل والتعاون والرحمة لمساعدتها والوقوف الى جانب تلك الاسر ومد يد العون لها .

وفي ختام خطبته طالب الشيخ المحوري اصحاب الحل والعقد من ولاة الامر ان يتقوا الله في هذا الشعب وفي المواطن ودعاهم للقيام بواجبهم على راحة المواطن في توفير متطلباته الحياتية والمعيشية وتثبيت الاسعار والقضاء على الفساد المستشري والمحسوبية ومحاربة الفاسدين والعمل على إستتباب الامن لينعم الشعب والمواطن بالامن الاجتماعي والاقتصادي والمعيشي على ارض الواقع. فالشعب والمواطن قد مل من هذا الوضع المزري الذي يعيشه اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival apk 2. Playstation vr2 the best virtual reality headset in 2023 ?. Mobile header coin score online.