<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

إدارية مؤتمر حضرموت الجامع في أرياف المكلا تقف أمام استعدادات إفتتاح مكتبها، وتقر عقد لقاء مع نقابة المعلمين

 

أرياف المكلا/عدن توداي /خاص

وقفت الهيئة الإدارية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية أرياف المكلا، اليوم، أمام الأستعدادات الجارية للافتتاح الرسمي لمكتب الهيئة التنفيذية بالمديرية.

وأعرب رئيس المكتب الأخ عبدالله باهبري عن الشكر لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، وجهود الأمين العام الأستاذ طارق العكبري وايلائهما الرعاية والإهتمام بتوفير متطلبات إفتتاح المكتب، شاكرًا في الوقت ذاته تفاعل أعضاء الهيئة التنفيذية مع قضايا المواطنين في المديرية، ومشاركتهم في إنجاح فعاليات يوم حضرموت الوطني.

وتناول اللقاء القضية العامة التي تورق الجميع وهي استمرارية العملية التعليمية، معتبرًا ما أقدم عليه المعلمون إجراء وحق مشروع ، داعيًا السلطات المختصة إلى الاستجابة لمطالبهم وتلبيتها ولو بصورة تدريجية بما من شأنه الحفاظ على استمرار الدراسة .

وأكد الحاضرون على أهمية تبني مؤتمر حضرموت الجامع مطالب وحقوق المعلمين بما يتناسب مع الوضع المعيشي المتفاقم وايصال أصواتهم إلى الجهات المسؤولة.

واقرت الهيئة الإدارية عقد لقاء مع نقابة المعلمين في مديرية أرياف المكلا، للاطلاع على ما لديهم من اطروحات وما توصلوا إليه من متابعات مع المعنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !. How does virtual reality work ?. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.