<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

سياسي جنوبي يتحدث عن دمج اليمن لمجلس التعاون الخليجي وقيادي حوثي بارز يرد بسخرية هذا الأمر لا يشرفهم




قال المحلل السياسي جابر محمد ان المملكة العربية السعودية تقود جهود سياسية لادخال اليمن مجلس التعاون الخليجي.

و كد جابر ان زيارة الرئيس العليمي الى دول الخليج مؤخرا تحمل مؤشرات هذا الجهد.
واضاف بالقول: “‏تسعى السعودية ودول الخليج من تعزيز انضمام اليمن إلى مجلس التعاون الخليجي

وأضاف ان زيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي إلى دول الخليج عززت التأييد التام لعضوية اليمن الكاملة في مجلس التعاون لدول الخليج العربية مؤكدا ان الترابط الجغرافي والتاريخ
والأمن المشترك مع دول المجلس

وفي السياق نفسه علقت ميليشيا الحوثي الانقلابية على التحركات الخليجية لأجل إنضمام اليمن إلى مجلس التعاون الخليجي والتي عبرت عنها الكثير من الدولة الخليجية وترحيبها بهذه الخطوة.

وخرج عضو المجلس السياسي الأعلى لمجلس الانقلاب المدعو محمد علي الحوثي بتعليق أثار سخرية الكثير من أبناء الشعب اليمني ، حيث قال القيادي الحوثي أن خطوة اليمن إلى مجلس التعاون الخليجي لا تشرفهم”.

وقال القيادي محمد علي في تغريدة له على تويتر: ‏لا يشرف اليمن الانضمام الى مجلس التعاون الخليجي ولازال بعض أعضائه مطبعين مع الكيان اولا
ثانيا انه لايزال معظم أعضائه معتدون على الجمهورية اليمنية ولم ينصف من العدوان عليه.

وعلق الكثير من المتابعين على صحفة الحوثي بالقول ” انضمام اليمن لمجلس التعاون الخليجي يثير خوفهم وقلقهم بينما تبعيتهم إلى إيران والحرس الثوري وإنضمامه للتشكيلات الإرهابية التي تعادي المنطقة العربية وتخدم إسرائيل مرحب بها”.

وقال أخرون ” الحوثي يريد سلخ اليمن من محيطة العربي وكل مخططاته وتحركاته تؤكد أنه ذراع إيران في المنطقة لضرب الخليج والدول العربية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
4 mod apk (pro/premium unlocked). Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. The hottest nft market trends you need to know about.