<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

شاهد بالفيديو.. الفنانة أروى تجهش بالبكاء بسبب سؤال عن اليمن

عدن توداي/ خاص::
ظهرت الفنانة اليمنية أروى، وهي تجهش بالبكاء فياحد البرامج التلفزيونية بسبب الحديث عن بلدها اليمن

ولم تتمالك الفنانة اروى دموعها حين وجه لها مقدم البرنامج سؤال بشأن عودتها الى اليمن .مستبعدة عودتها (لا أمل لنا في العودة!)

وقالت أروى اثناء المقابلة إن المواطن اليمني يبحث عن البلد الذي يمنحه الدعم والاستقرار.. معتبرة أن “الأمل في العودة إلى بلدها اليمن مقطوع.

وأضافت أروى “الوطن في قلوبنا لكن على الأرض بالنسبة لنا فهو غير موجود”.

وتداول فيديو مقطع فيديو للفنانة اليمنية اروى على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.


اكتشاف المزيد من عدن توداي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مكتب الاشغال العامة يضبط بعض العصائر والالبان والمشروبات الغازية منتهية الصلاحية مزارعو جزول يشكرون الشيخ بن حبريش على تدخلاته في إصلاح قناة الحمارية الرئيس العليمي ومجلي والمحرمي يغادرون عدن مدير عام المنصورة يؤكد إستمرار حملة ضبط المطاعم والبوفيهات المخالفة للإشتراطات الصحية ناطق كهرباء أبين : نتطلع إلى إستجابة الحكومة لندائنا.. المرقشي يوضح حقيقة الوضع بالمؤسسة العامة للكه... اعلامي عسكري يحذر من المناطقية في القبول والتسجيل بالكلية العسكرية ومراعاة اولاد الشهداء والجرحى أ. عبدالله عمر باوزير يكتب : ‏الكويت.. الدور و الجغرافيا الخطرة!! رئيس دائرة الأمن والدفاع بمؤتمر حضرموت الجامع يلتقي قادة عسكريين وأمنيين ابرزها لقاء مانشستر يونايتد ونيوكاسل.. جدول مباريات اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 والقنوات الناقلة وال... د. فيدل منذوق يدعو جميع أبناء محافظة أبين للخروج إلى الشارع والتعبير عن معاناتهم والمطالبة بإقالة ال...